• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سموذي كينج» يدخل المنطقة من بوابة «الغرير للتجزئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

دخلت سموذي كينج أسواق منطقة الشرق الأوسط بافتتاح أول منفذ بيع لها في الإمارات في سبتمبر الحالي في مركز برجمان، ليكون الأول من بين 45 فرعاً، تخطط الغرير للتجزئة افتتاحها خلال السنوات الخمس المقبلة عبر دول مجلس «التعاون» بعد اتفاقية تطوير للمنطقة وقعتها مع علامة العصائر التجارية العالمية. وتقدم سموذي كينج بمناسبة هذا الإنجاز عصائر مجانية لأول 50 زائراً.

وقال لوران كابيوش، المدير العام لشركة الغرير للتجزئة: «مع ازدياد الطلب على خيارات الأطعمة والمشروبات الصحية في الإمارات والمنطقة، يأتي دخولنا هذا القطاع عبر شراكتنا مع سموذي كينج في أفضل توقيت»، مضيفا «إن سموذي كينج هي أول علامة تجارية في الصناعة ترتكز على فوائد الفاكهة الغذائية وتقدم خليط عصائر طازجة، ونحن نرى بكل تأكيد إمكانيات كبيرة للنمو والتوسع».

وقال وان كيم، صاحب علامة سموذي كينج التجارية ورئيسها التنفيذي: «مع طرح منتج يمكن صنعه حسب الطلب، ويتضمن مجموعة واسعة من العصائر الغنية بالعناصر المغذية، لم يتواجد من ينافس سموذي كينج لنحو نصف قرن.

ومع تحول تركيزنا نحو النمو في الأسواق الدولية، يعد التوسع في منطقة الشرق الأوسط خطوة مهمة نحو الأمام ضمن خطط نمونا الطموحة لافتتاح أكثر من 1000 ترخيص تجاري جديد حول العالم في حلول نهاية العام 2017. وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة المنصة المثالية لإطلاق علامة مثل علامتنا التجارية، حيث نضع خططاً مع الغرير للتجزئة لتوسيع حضور سموذي كينج في البلاد وإطلاقها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا