• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تنطلق غداً على بحيرة ديشوي في شنغهاي

طموحات إماراتية كبيرة في كأس القارات للفورمولا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

خالد السعدي (شنغهاي)

تعانق طموحات الزوارق الإماراتية السماء، وهي تخوض سباق ومنافسات كأس القارات للفورمولا الذي تستضيفه العاصمة الصينية شنغهاي غداً وبعد غد في تظاهرة رياضية مميزة تشارك فيها ستة عشر زورقاً بينها زوارق أبوظبي التي

تأمل في مصالحة التاريخ مجدداً من خلال هذه البطولة، والفوز مرة أخرى بلقب هذه البطولة التي سبق وأن توجت بها في موسمي 2012 و2013. وكان لقب الموسم الماضي في 2015 قد ذهب لمصلحة إيطاليا في السباق، الذي أقيم في الدوحة في مارس من العام نفسه.

وتعد منافسات كأس القارات تقليداً مهماً في سباقات الفورمولا بشكل عام، حيث يقام كجولة واحدة في إحدى عواصم العالم بشكل سنوي، ويشارك من خلاله عدد معين من الجنسيات المختلفة من جميع قارات العالم.

ومن المقرر أن يشهد اليوم اجتماعاً للمتسابقين في العاشرة صباحاً، ثم الانتقال لاحقاً إلى فقرتي تجارب حرة من أجل المتسابقين وتجربة الزوارق في مسار السباق، حيث تنطلق التجارب الأولى في الحادية عشرة صباحاً وتستمر ساعة ونصف، ثم التجارب التي تليها في الثانية ظهراً وتستمر أيضاً ساعة ونصف، وستكون هذه التجارب عبارة عن استعداد وتجهيز من أجل سباقات الجولة التي ستنطلق غداً وبعد غد وتصفيات الجولة بشكل عام.

وكان يوم أمس قد شهد توزيع الزوارق المشاركة على كل الفرق، حيث يقضي نظام البطولة بأن يكون مستوى جميع الزوارق واحداً، وأيضاً توزيع المراوح التي ستستخدمها الفرق من أجل السباقات المختلفة للجولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا