• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

10 آلاف مشاهدة في يوم واحد على «يوتيوب»

حسين الجسمييغني «مسبار الأمل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

بعد أن أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، إطلاق مسبار «الأمل» الفضائي، لاستكشاف «الكوكب الأحمر» المريخ، من المخطط له الوصول إلى المريخ بحلول عام 2021، احتفى الفنان الإماراتي وسفير النوايا الحسنة فوق العادة حسين الجسمي، بالإنجاز التاريخي العظيم الذي يحسب للإمارات في مجال الفلك واستكشاف الفضاء، حيث تعاون الجسمي مع الشاعر والملحن سيف بن فاضل، لأداء أغنية وطنية منفردة جديدة بعنوان «مسبار الأمل» ويقول مطلع كلماتها: اللي يعيش في وسط هذه الدار.. يشعر بطاقة من الأمل حية.. يكفيك تشهد نشرة الأخبار.. ما تكتفي بلادي بحسن النية.. بعد النوايا ننسف الأعذار.. وأخر دوا للجرح فيه كيه.. أمن وسلامة وعزة واستقرار.

يذكر أن الأغنية قد حصدت نسبة مشاهدة عالية جداً بعد رفعها على موقع «يوتيوب»، حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى 9,744 مرة، بعد يوم واحد فقط من عرضها.

     
 

مسبار الامل

هذي هي داري ودومها تسعى الى الرقي و التطور عسى ربي يجعلج بلد امن مستقر يارب العالمين

بنت داري | 2017-03-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا