• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ثقة مطلقة في قدرات لاعبي «البنفسج»

زكريا أحمد: العين على قدر التحدي والمسؤولية في «الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد زكريا أحمد حارس العين السابق ومدرب حراس منتخبنا الوطني للشباب حالياً، أن «الزعيم» يستحق الوصول إلى أبعد من المرحلة بلغها حالياً في دوري الأبطال، نظراً للأداء المتميز الذي قدمه على مدى المباريات التي خاضها في المراحل كافة، بالرغم من تعثره ذهاباً وإياباً، وخسارته من منافسه الجيش القطري في أول مباراتين في دور المجموعات، والذي يواجهه مجدداً في لقائي «المربع الذهبي» يوم الثلاثاء المقبل، على استاد هزاع بن زايد و18 أكتوبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال: وبعد خسارتين أمام الجيش القطري، عاد «الزعيم» بعدها قوياً مهاباً، متخطياً الأهلي السعودي وناساف كارشي الأوزبكي، وتأهل على حسابهما إلى دور الـ 16 وصيفاً لمجموعته وبفارق الأهداف عن الجيش، كما أبعد ذوب آهن أصفهان الإيراني من ثمن النهائي ولوكوموتيف الأوزبكي من دور الثمانية، صحيح أن العين تعادل على ملعبه أمام لوكوموتيف، إلا أن كعبه كان عالياً عليه على أرضه ووسط جماهيره وتخطاه بهدف البرازيلي كايو.

وقال زكريا: لاعبو العين يمتازون بإمكانات فنية كبيرة وخبرة طويلة وثقة في النفس لا حدود له، وكانوا على قدر المسؤولية والتحدي في النسخة الحالية من البطولة القارية، بعد أن حظيوا بالتفاف شيوخنا الكرام والمسؤولين حولهم، كما كان هو حالنا في بطولة 2003 التي حصدنا لقبها بالأداء الرجولي.

وأضاف: كان لاعبو العين في مباراة لوكوموتيف الأوزبكي على قدر الثقة التي طوق بها الجميع أعناقهم، ليعودوا بأغلى ثلاث نقاط ويفرحوا جمهور وطن بأكمله، والباقي خطوة لبلوغ اللقاء النهائي وليس هناك مباراة سهلة، خاصة في المراحل النهائية، ولكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وفريقنا يواجه بعض الصعوبات عندما يلعب على أرضه، ربما يكون ذلك بسبب الضغط العالي الذي يعيشه اللاعبون الذين يشعرون بضرورة الفوز أمام جماهيرهم، ولكن العين يجب أن يكون قد تخطى هذه المرحلة؛ لأن صفوفه تضم ثمانية من لاعبي المنتخب الوطني المتميزين.

وواصل زكريا تصريحه: أتوقع أن تأتي مباراتنا الأولى أمام الجيش قوية، ونأمل أن يحقق فيها العين الفوز على استاد هزاع بن زايد يوم الثلاثاء المقبل، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، وهذا هو المهم، ليغادر لاعبوه إلى الدوحة، وهم في قمة الارتياح ليلعبوا مباراتهم هناك بأريحية تامة، أود أن أشيد هنا بالحارس الجسور والمتألق خالد عيسى على المستوى الرائع الذي ظل يقدمه، سواء مع العين أو مع منتخبنا الوطني، فقد ظهر في أحسن حالاته، وقدم مستوى فنياً رائعاً ومتميزاً، وكل ما أتمناه أن تكون إصابته التي تعرض لها في لقاء بني ياس خفيفة، وألا تؤثر على مشاركته مع العين والمنتخب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا