• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توقعوا استمرار النمو في صناعة السياحة

خبراء: الإمارات تتصدر عالمياً في توظيف التكنولوجيا في قطاع الضيافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أجمع خبراء في قطاع الضيافة على تصدر دولة الإمارات المقاصد السياحية في الشرق الأوسط في الإنفاق على التقنيات الحديثة اللازمة لخدمة صناعة السياحة والفنادق على اختلاف درجاتها وتصنيفاتها، متوقعين أن يعزز الإنفاق من فرص استدامة نمو القطاع السياحي في الدولة خلال السنوات المقبلة.

وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، خلال جلسات مؤتمر الرؤية الفندقية الذي أقيم أمس على هامش معرض تجهيزات الفنادق، إن دولة الإمارات أصبحت تنافس الدول المتقدمة الكبرى في مجال تقنية المعلومات، وخاصة فيما يتعلق بصناعة الضيافة.

وأوضح أمام الجلسة التي شارك فيها عدد من الخبراء وقيادات السياحة والسفر من المنطقة والعالم، أن خدمة الإنترنت الفائق السرعة، وخدمات الـ «واي فاي» المجانية والتطبيقات الذكية لأنظمة الحجز المتبعة في دولة الإمارات لا مثيل لها في العالم.

وذكر أن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في أبوظبي ودبي تستخدم نظام الحجز الإلكتروني عبر الهاتف الذكي، كما أن فندق جنة برج السراب يوفر اسرع إنترنت في العالم حسب منظمات الاتصالات العالمية.

وقال إن مجموعة جنة تتيح لكافة النزلاء التواصل مع الإدارة ومركز الاتصال وطلب الخدمات عبر الهواتف الذكية وشاشة التلفاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا