• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قطر

راؤول مستمر مع السد.. وتباتا يعود للريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

أكد جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد، إن النادي يدرس قيد محترف رابع في قائمة الفريق، ليشارك معه في البطولة الآسيوية، وقال: اقترحنا أن يتعاقد كل نادٍ مع 4 محترفين، ويسمح لـ 3 فقط بالمشاركة، ويكون الرابع على دكة البدلاء في المباراة، يشارك بديلاً لو أراد المدرب على حساب أحد المحترفين. وأشار أمين السر العام بنادي السد إلى استمرار الجزائري نذير بلحاج والكوري لي جونج في الموسم المقبل.

وقال: نشكر إدارة الريان على إعارة البرازيلي تباتا في الـ 6 شهور الماضية، وشخصياً أتمنى استمرار اللاعب معنا، ونحترم تصريح الشيخ سعود بن خالد رئيس نادي الريان، الذي أعلن فيه عودة تاباتا إلى الريان. وواصل: راؤول قد يستمر مع السد، وحسم الملف سيكون الأسبوع المقبل بعد اجتماعه بالإدارة.

وتطرق جاسم الرميحي إلى أزمة إيقاف جفال راشد مدير الفريق، وقال: بوراشد أخطأ في تصريحاته عن التحكيم، وقلت له الأفضل أن نركز على فريقنا، خاصة أن النتائج كانت تتراجع، وكان هناك قلق من الابتعاد عن المربع الذهبي.

وأضاف: للأسف مستوى التحكيم الموسم الماضي أفضل من الموسم الحالي، وكنت أتمنى وجود للحكم القطري في كأس العالم 2014، وأعتبر أن الكل شارك في خسارة السد للقب دوري نجوم قطر، وخلفان إبراهيم اعترف بتراجع مستوى اللاعبين.

وقال الرميحي: حسين عموته مستمر مع السد، وهو أحد أبناء النادي، وسيظل مع السد حتى لو لم يكن مدرباً للفريق، كما أوضح أن طاهر زكريا سيعود إلى نادي السد بعد انتهاء إعارته للريان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا