• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأردن

الشيخ حسين في ضيافة الفيصلي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

ستكون أنظــار عشاق الكرة الأردنيـــة شاخصة غداً صوب المباراة الجماهيريــة بين الوحدات المتصدر، وضيفـه ذات راس الثالث في المرحــلة الحادية والعشرين من الدوري التي قد تشهد تتويج الوحدات.

فيما يبدو الفيصلي مرشحا بقوة لتسجيل فوز سهل على ضيفه الشيخ حسين اليوم.

وانحصرت المنافسة على اللقب بين ثلاثة فرق فقط، هي الوحدات (40 نقطة) والفيصلي (36 نقطة) وذات راس (34 نقطة)، بينما فقدت الفرق الأخرى فرصة الفوز، واشتد الصراع فيما بينها على المربع الذهبي والنجاة من الهبوط.

ويحتاج الوحدات الذي سقط الأحد الماضي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الحسين في اربد، إلى الفوز على ضيفه ذات راس ليضمن رسمياً لقب المسابقة دون حاجة لانتظار مباراته الأخيرة الأحد المقبل أمام منشية بني حسن.

وكان الوحدات سقط أمام ذات راس بالتعادل 1-1 في عمان في ذهاب دور الثمانية لكأس الأردن وهما سيلتقيان في مباراة الإياب الحاسمة يوم 11 من الشهر المقبل في الكرك، ويحتل الفيصلي المركز الثاني متأخرا عن الوحدات بأربع نقاط، فيما استقر الشيخ حسين في المركز الثاني عشر والأخير بـ 10 نقاط وتأكد رسمياً هبوطه للدرجة الأولى، رغم فوزه التاريخي والمثير للدهشة الذي حققه في الجولة السابقة على الرمثا 5-1.

ويحتاج الفيصلي إن أراد أن يبقي على حظوظه بالمنافسة على اللقب للفوز على الشيخ حسين، ثم الأحد المقبل على البقعة شريطة تعثر الوحدات بخسارتين في آخر جولتين.(عمان - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا