• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مصر.. الإصابة تبعد السعيد عن الملاعب

الزمالك يطلب مساندة جماهيره أمام الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

محيي وردة (القاهرة)

دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع مسؤولي وزارة الداخلية، للموافقة على حضور جماهير القلعة البيضاء، لمباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل. ويسعى الزمالك لحضور 5 آلاف متفرج لمباراة الهلال السوداني، ويترقب القرار النهائي للأمن لوضع الاستعدادات الخاصة باستقبال الجماهير في حالة الموافقة على حضورها، على اعتبار أن الفريق في حاجة إلى جمهوره لمساندته للفوز بالمباراة، خصوصا وأن أي نتيجة غير الفوز تعني خروج الزمالك من المنافسة مبكراً. كما أرسل الزمالك خطابات رسمية لاتحاد الكرة والاتحاد الأفريقي، لإبلاغهما بإقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، من دون تحديد إمكانية حضور الجماهير من عدمه، تاركاً الأمر لقرار الأمن.

في شأن آخر، يغادر خلال الساعات المقبلة عبدالله السعيد، لاعب الأهلي إلى ألمانيا لإجراء جراحة في مشطية القدم بعدما أثبتت الأشعة تعرضه إلى كسر مضاعف في مشطية القدم الخامسة. وتمسك إيهاب علي، طبيب الفريق، بإجراء اللاعب للجراحة في ألمانيا لخطورتها على مستقبله الكروي، وينتظر أن يغيب اللاعب فترة لن تقل عن ستة أشهر عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات الجهاز الطبي على أن فترة غياب السعيد عن الملاعب لن تزيد عن ثلاثة، حيث رفض الجهاز إبلاغ اللاعب بحقيقة الأمر خوفاً عليه في ظل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها فور علمه بالإصابة.

من ناحية أخرى، قال محمد ناجي جدو، مهاجم الأهلي: «إنه ينتظر الحصول على الميدالية الفضية لكأس إنجلترا من زميله أحمد المحمدي، بعد خسارة ناديه السابق هال سيتي في نهائي البطولة أمام أرسنال 3 - 2، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي. ولعب جدو بين صفوف هال سيتى على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى الأهلي في يناير الماضي، وساهم مع النمور في الصعود للبريميرليج هذا الموسم، كما شارك مع الفريق في الأدوار الأولى للكأس، وهو ما يمنحه الحق في الحصول على ميدالية».

وكان مسؤولو هال وجهوا الدعوة لجدو لحضور المباراة النهائية للكأس، إلا أن ارتباطه بمباراة الأهلي مع نكانا في افتتاح مباريات دور الثمانية بكأس الكونفيدرالية في التوقيت نفسه حال من دون سفره لحضور المباراة. وقال جدو: «المحمدي سيزور مصر قريباً وسأتسلم منه الميدالية الفضية»، مشيراً إلى أنه كان يتمنى تتويج هال سيتي بكأس البطولة، بعد المستوى المتميز الذي قدمه في نهائي البطولة. وعن فكرة العودة إلى الاحتراف بإنجلترا أكد مهاجم الفراعنة أنه يركز مع الأهلي في الوقت الحالي ولا تشغله فكرة الرحيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا