• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

13 مليار دولار قيمة سوق حماية البنية التحتية الحرجة في الشرق الأوسط

«أديبك» يطلق مؤتمر «حماية المعلومات في قطاع الطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يطلق معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2016) الدورة الأولى من معرض ومؤتمر «حماية المعلومات في قطاع الطاقة»، دعماً للجهود الإقليمية والدولية المبذولة لحماية هذا القطاع من التهديدات التي تنطوي عليها التقنيات ذات المعايير المنخفضة والمشهد العالمي الراهن السريع التغير.

ويشتمل معرض ومؤتمر «حماية المعلومات في قطاع الطاقة» على برنامج من المقرّر أن يقدّم له الدعمَ كل من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل في دولة الإمارات.

ويتضمّن الحدث الجديد معرضاً ومؤتمراً، يقدمان إلى لمشاركين فيهما معلومات قيّمة عن الحاجة المتزايدة في جميع أنحاء العالم لأمن المعلومات ضمن مشهد قطاع الطاقة العالمي.

يتوقع أن تبلغ قيمة سوق حلول الأمن وحماية البيانات المتسمة بالازدهار في منطقة الشرق الأوسط 34 مليار دولار بحلول العام 2020، يُنفق أكثر من 50٪ منها على قطاعات الحكومة والطاقة والبنية التحتية الحيوية وحدها، وفقاً لتقرير «فروست آند سوليفان» للأبحاث.

وتُظهر توقعات حديثة أوردتها شركة الأبحاث «ماركتس آند ماركتس» أن السوق الشامل المختص بحماية البنية التحتية الحرجة في منطقة الشرق الأوسط تبلغ 13.07 مليار دولار بحلول العام 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا