• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

مستويات متميزة في بطولة «قوى الناشئين» بدبي

تحطيم الرقم القياسي في الوثب العالي تحت 17 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أفرزت بطولة بنك دبي التجاري لألعاب القوى للناشئين التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها بنك دبي التجاري ومجلس دبي الرياضي، عن مواهب صاعدة استطاعت كسر الأرقام القياسية، حيث تمكن المتسابقون البنون تحت 17 سنة من تحطيم الرقم القياسي في لعبة الوثب العالي على مستوى الدولة.

وشهدت منافسات فئة تحت 14 عاماً بنين منافسات قوية، حيث استطاع برينستون ميلدون من مدرسة “مدرستنا الإنجليزية” أن يحسم سباق 100 متر ليفوز بالمركز الأول، في حين جاء راشد إسماعيل من مدرسة “الشافعي” بالمركز الثاني، وفي سباق 600 متر حقق شيروين ساجي من مدرسة “مدرستنا الإنجليزية” المركز الأول، وجاء ثانياً ناشون دومنيك من مدرسة “دلهي الخاصة”.

وتألق عبدالعزيز صالح من مدرسة “دبي الوطنية فرع البرشا” في مسابقة الوثب العالي محققاً المركز الأول بالقفز على ارتفاع 1.45 متر، تلاه عبدالرحمن خولي من نفس المدرسة بالمركز الثاني بالقفز على ارتفاع 1.42 متر، وفي المركز الثالث جاء نايل نوبلي من مدرسة “المواكب فرع البرشا” بارتفاع 1.36 متر.

وفي سباق الوثب الطويل، حقق مصلح إسماعيل من مدرسة “الأهلية الخيرية” المركز الأول بمسافة 4.58 أمتار، فيما جاء عبدالعزيز صالح من مدرسة “دبي الوطنية فرع البرشا” بالمركز الثاني بمسافة 4.50 أمتار، وفي المركز الثالث جاء إميل ميرون من مدرسة “وينشيستر فرع جبل علي” بمسافة 4.40.

واستطاعت مدرسة “محمد بن راشد” أن تكتسح مثيلاتها في سباق 4*100 متر تتابع بعدما أحرزت المركز الأول، تلتها مدرسة “الأهلية الخيرية في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاءت مدرسة “المهلب”، كما تمكن أحمد ياسر أحمد من مدرسة “الصادق الإسلامية الإنجليزية” أن يحقق المركز الأول في مسابقة دفع الجلة بمسافة 13.05م، فيما جاء أحمد علي درويش من مدرسة آل مكتوم بالمركز الثاني بمسافة 11.28م، وبالمركز الثالث جاء سيف الدين هاني من مدرسة “دبي الوطنية فرع البرشا” بمسافة 11.26.

وعلى صعيد آخر ظهرت منافسات فئة تحت 11 سنة بنين مبشرة بمواهب صاعدة، ففي سباق 60 متراً تمكن محمد خالد من مدرسة “الخليج الوطنية” من الفوز بالمركز الأول بزمن 9.60 ث، تلاه أحمد أمير من مدرسة “الهندية الخليجية” بزمن 9.62 ث، وفي المركز الثالث عبدالله حامد من مدرسة “محمد بن راشد” بزمن 9.64، فيما استطاعت مدرسة “وينشيستر فرع جبل علي” من إحراز المركز الأول في سباق 4*50 متر بعد أن أكمل متسابقيها السباق في زمن 31.37 ث، فيما جاءت مدرسة “مدرستنا الإنجليزية” بالمركز الثاني بزمن 31.86 ث، وبالمركز الثالث جاءت مدرسة “دبي الألمانية” بزمن 34.13 ث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا