• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 16 لاعباً

بطولة كرة الهدف للمعاقين بصريا تنطلق في الشارقة الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تنطلق النسخة التاسعة لبطولة الإمارات لكرة الهدف للمعاقين بصريا بعد غد في الشارقة، بمشاركة 16 لاعباً يمثلون أندية أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة، وأكملت اللجنة المنظمة كافة استعداداتها للوصول بالنسخة الجديدة إلى آفاق النجاح في إطار حرص المعاقين بصريا لانتشار اللعبة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عادل الزمر، رئيس مجلس إدارة الجمعية أمس بمقر الجمعية بحضور لؤي علاي، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرياضية، وقال الزمر: «النسخة التاسعة لبطولة الإمارات، تعد فرصة ذهبية لاكتشاف عناصر جيدة على صعيد اللاعبين المعاقين بصرياً، خاصة أن الجمعية تسعى دائماً لتوفير عوامل النجاح للبطولة لأهميتها»، مثمناً دور رعاة النسخة التاسعة الرئيسين اتصالات ودائرة التنمية السياحية بالشارقة وآكسيوم تليكوم وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين والرعاة الفرعيين، وتفاعلهم مع الجمعية، لإنجاح مثل هذه البطولات، والتي تعود بالعديد من المكاسب على منتخبنا لكرة الهدف.

وأضاف: «كرة الهدف على الطريق الصحيح في ظل الاهتمام الذي تجده رياضة المعاقين من القيادة الرشيدة واهتمام المؤسسات برياضة الإعاقة البصرية، مما انعكس إيجاباً على ممارسي اللعبة، وبالتالي أكسبهم ثقة في النفس، وأن المستفيد الأول من نجاح بطولة الإمارات هو منتخبنا للمعاقين بصريا».

وقال: إن مشاركة «أبيض المعاقين بصريا «في البطولة الخليجية بالرياض ومنافسته على المركز الأول حتى آخر مباراة في البطولة الخليجية الأخيرة بمسقط في أبريل الماضي يؤكد أنه يملك مقومات تكرار مشهد الإنجازات، في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة المعاقين بالدولة، مما أهلها للوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية.

وأشار إلى أن البطولة فرصة لاختيار أبرز اللاعبين للمشاركة في البطولات المقبلة أبرزها غرب آسيا أغسطس المقبل، مثمنا دور اتحاد المعاقين برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي في تطوير اللعبة، متطلعا أن تستضيف الإمارات بطولة الخليج في إحدى نسخها المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا