• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ناقلات تطرح عروضا حتى يوليو 2015

شركات الطيران تترقب العقود الجديدة للوقود لتخفيض أسعار تذاكر السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

تترقب شركات الطيران المحلية والإقليمية أسعار العقود الجديدة لشراء وقود الطائرات، لتحديد رسوم ضريبة غلاء الوقود، وتخفيض أسعار تذاكر السفر، مع تراجع أسعار الوقود عالميا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي خفضت فيه شركات طيران عربية وعالمية رسوم ضريبة الوقود على التذاكر خلال الأيام الأخيرة، فيما لجأت شركات طيران إلى إطلاق عروض على أسعار السفر تمتد بعضها الى يونيو ويوليو المقبلين، بينما تجاهلت شركات تأثير أسعار النفط، ووصلت تطبيق نفس السياسات السعرية.

وأفاد متحدث باسم طيران الإمارات لـ «الاتحاد» أن الناقلة تراقب أسعار وقود الطائرات وعمليات الإمدادات بصورة مستمرة، وفي ضوء التطورات سيتم اتخاذ الاجراء المناسب.

وأوضح أن الشركة وفي ضوء التنافسية السعرية أطلقت عروضاً خاصة للسفر في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى عدد كبير من محطات شبكة خطوطها العالمية عبر القارات الست، لافتا الى أن العرض متوفر في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر الأردن ولبنان حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك للسفر خلال الفترة من اليوم 14 يناير وحتى15 يوليو 2015.

وأشار الى أن الناقلة تتلقى ردود فعل جيدة من عملائها من الأفراد ووكالات السفر، يؤكدون أن أسعارها تنافسية للغاية، مشددا على التزام الناقلة بتقديم خدمات ممتازة لعملائها مقابل ما يدفعونه من نقود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا