• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

النسخة الثانية تُقام بنادي الجزيرة تحت رعاية منصور بن زايد

لاعب المليون تجمع عشاق «البلاي ستيشن» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

مصطفى الديب (ابوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تنطلق في الثاني من رمضان المقبل وحتى الثامن والعشرين من الشهر الفضيل النسخة الثانية من بطولة «لاعب المليون» لكرة القدم الإلكترونية، التي ترعاها شركة الاستثمارات البترولية «أيبيك»، ويستضيفها نادي الجزيرة.

وجاء الإعلان عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمقر أيبيك بالعاصمة أبوظبي، بحضور سلطان بن ثعلوب الدرعي رئيس لجنة كرة القدم الإلكترونية ومحمد عبد الله السويدي مدير إدارة الأعمال المساندة في أيبيك.

وتعد البطولة الأغلى على صعيد كرة القدم الإلكترونية على مستوى الدولة، وتم فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة، ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثانية مشاركة الآلاف من ممارسي لعبة بلاي ستيشن 4 من جميع أنحاء العالم، الذين سيتنافسون في لعبة فيفا 2014 للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها مليون درهم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الجوائز القيمة.

وخصصت اللجنة المنظمة عدداً من الجوائز القيمة بخلاف جائزة المليون درهم للبطل، حيث يحصل صاحب المركز الثاني على سيارة وصاحب المركز الثالث على سيارة أيضاً، فيما ينال الرابع 15 ألف درهم والخامس عشرة ألاف درهم والسادس على ثمانية آلاف، فيما يحصل أصحاب المراكز من السابع وحتى العاشر على خمسة ألاف درهم لكل منهم، وأعلنت اللجنة أن مجموع الجوائز، التي تم تخصيصها للفائزين بلغ 3 ملايين درهم.

وكانت النسخة الأولى قد شهدت مشاركة واسعة من داخل الدولة وخارجها، وسوف تشهد النسخة الثانية العديد من المستجدات، حيث تقام حوالي 150 مباراة في وقت واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا