• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الزوراء والطلبة في دربي العاصمة العراقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

بغداد- أ ف ب

تشهد المرحلة الثانية من بطولة العراق لكرة القدم واحدة من أهم وأبرز مواجهاتها حيث يلتقي قطبا العاصمة الزوراء والطلبة، غداً الثلاثاء، على استاد الشعب الدولي في دربي وقمة مبكرة تنطوي على الكثير من أوجه الصراع التقليدي والمنافسة الملتهبة بينهما.

وسيواجه الزوراء الذي استهل مشواره هذا الموسم وحملة الدفاع عن لقبه بثلاث نقاط مهمة على حساب الكهرباء (2-صفر)، من دون شك عقبة الطلبة القادم إلى هذه المواجهة بنقطة واحدة انتزعها من الشرطة بتعادلهما (1-1) والمتطلع لأول ثلاث نقاط ثمينة واستثنائية إذا ما جاءت على حساب منافسه.

وعلى ملعبه، يستقبل النفط ضيفه النجف المنتشي بفوزه في المرحلة الماضية والساعي إلى الثاني، في الوقت الذي يبحث فيه صاحب الأرض عن انطلاقة مشجعة بعد أن خرج بنقطة واحدة من المرحلة الافتتاحية.

ويستضيف ملعب نفط الجنوب الكرخ القادم من العاصمة بطموح العودة بفوز ثمين يبحث عنه صاحب الأرض والجمهور أيضاً في هذا اللقاء المتكافئ.

ويحل الشرطة ضيفاً على الحسين غداً أيضاً في لقاء تميل فيه الأفضلية الفنية إلى مصلحة الأول المتخم بعناصره الدولية مقارنة بالوافد الجديد إلى المسابقة.

ويدرك صاحب الأرض جيدًا صعوبة مهمته إلا أنه يسعى للصمود بوجه ضيفه وعدم التعرض إلى خسارة ثانية على التوالي بعد أن تعثر في المرحلة الماضية أمام الميناء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا