• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أنه باقٍ في «القلعة الزرقاء»

الفردان: حب الجماهير أكبر من كنوز الدنيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

انهمرت دموع حبيب الفردان قائد النصر عقب صافرة النهاية، وبالطبع هي دموع الفرحة بعودة البطولات إلى «قلعة العميد»، بل إنه الأكثر سعادة بين اللاعبين، بعد أن حقق حلماً طال انتظاره، من خلال تتويجه بأول ألقابه مع «الأزرق»، بعد مسيرة حافلة، أسر خلالها قلوب مشجعي «الأزرق»، وتحول إلى لاعب غير قابل لـ «المساس» من الأندية الأخرى، فيما جاء «مسك الختام» الأفضل له، بعدما اختارته اللجنة المنظمة أفضل لاعب في البطولة، بفضل مهاراته الفنية، وتسجيله 4 أهداف في مشوار فريقه، إلى جانب صناعة عدد من الأهداف الأخرى.

ويعتبر الفردان «فنان» صناعة الألعاب بالنصر، حيث قدم مستوى رائعاً هذا الموسم، خصوصاً في مسيرة فريقه بالبطولة الخليجية، وأكد اللاعب وسط هذه الأجواء أنه باقٍ بـ «قلعة العميد»، ولن يغادر منها، وقال: «لا يمكن أن استبدل حب الجماهير هذا بكل أموال الدنيا، وأشعر بسعادة غامرة وأنا بينهم، وساندوني منذ أول لحظة وطأت بها قدمي ملعب النادي، وجعلوني أشعر دائماً بأنني واحد منهم، وحالياً أعيش أياماً جميلة للغاية وسط عائلتي الممتدة من هذه الجماهير العاشقة للنصر».

وأكد الفردان أن تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالبطولة، لم يكن يعني له شيئاً، لو لم يحقق الفريق اللقب، وقال: «الأهم دائماً أن يظفر الفريق باللقب، و«فك شفرة» البطولات الغائبة، وتعيش «القلعة النصراوية» هذه الأفراح التي لطالما انتظرتها، وفوزي بالجائزة على المستوى الفردي يعكس جهود الفريق بأكمله، هناك عمل وجهد جماعي على مدار البطولة، وأشعر بالفخر، لأنني كنت جزءاً منه، وأنا سعيد للغاية بأن الختام جاء بهذا اللقب الغالي الذي انتظرته الجماهير طويلاً، واستحقته عن جدارة واستحقاق».

وأضاف «أن فرحة الجماهير أكبر جائزة لي، ولا أنظر إلى جائزة شخصية، بقدر ما ننظر لمصلحة الفريق، والفرحة كبيرة للنصراوية، وأعتقد أن فريقنا استحق التتويج باللقب الخليجي، حيث لم نتعرض للخسارة طوال مبارياتنا بالبطولة، ونجحنا في اعتلاء صدارة ترتيب المجموعة بالدور الأول، ثم حسمنا المواجهات في الأدوار النهائية، عملنا بسياسة «الخطوة بخطوة»، رغم ازدحام جدول المنافسات مع مواصلة اللعب بدوري الخليج العربي».

وأكد الفردان، أن اللقب من شأنه أن يشكل دفعة مهمة للمستقبل، خصوصاً أن النصر بحاجة لهذا النوع من الانتصارات والتتويج بالألقاب التي تشكل وقوداً يستمد منه اللاعبون أمل الصعود إلى منصات التتويج دائماً، حيث إن هذه اللحظات تبقى دائماً عالقة في الأذهان وتمتد إلى الأبد.

وأشار الفردان إلى أن اللقب توج مجهود سنوات طويلة، وجاء في وقت مناسب لتوجيه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، على دعمه المتواصل للعميد، وقال: «سموه يستحق الكثير منا، وأن البطولة هدية نقدمها له، نتمنى أن تكون «فاتحة خير» لمزيد من الحصاد والإنجازات على مدار السنوات المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا