• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أشاد بالأداء الرائع للزعابي

شمبيه: الكأس أغلى من لقب أفضل حارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

حصل أحمد شمبيه حارس النصر على لقب أفضل حارس في «خليجي 29»، حيث قام ميرزا أحمد أمين عام اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، بتسليمه الكأس الذي قدمته الشركات الراعية للبطولة، قبل التتويج بمراسم الكأس الخليجية.

وأعرب شمبيه عن سعادته الكبيرة بالفوز بكأس الخليج، مؤكداً أنه أغلى بكثير من كأس أفضل حارس التي حصلت عليها، وسعينا طوال مشوار البطولة، أن نحرز اللقب بروح الفريق الواحد، والأداء الجماعي، بصرف النظر عن أي لاعب يحرز لقباً شخصياً، والحقيقة أنني تمنيت أن أشارك في المباراة النهائية، إلا أن زميلي يوسف الزعابي قدم مباراة كبيرة، وزاد عن مرماه بشكل رائع، وليس المهم من يلعب، بل الأهم أن نفوز ونسعد جماهيرنا الكبيرة التي حضرت اللقاء.

وأضاف إن المباراة سيطر عليها الشد العصبي، ومن يجلس خارج الملعب يشعر بذلك، ومرت الدقائق بصعوبة بعد تقدمنا بهدفين، ورغم أن صحم سجل هدفاً، وضغط بشكل كبير في أخر 10 دقائق، فإن الجميع كان لديهم ثقة الفوز بالمباراة والكأس الخليجية، والحقيقة أننا توجهنا بالكأس إلى الجماهير، اعترافاً بما قدموه لنا وحضورهم ومؤازرة الفريق في المشوار الصعب، ويكفينا أننا أحرزنا اللقب دون خسارة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا