• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ليما: البرازيل ترقبت تتويج النصر باللقب!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

عبر البرازيلي ليوناردو ليما عن سعادته البالغة بالتتويج بأول لقب مع النصر بعد 4 سنوات قضيتها فيه، وعشت مع اللاعبين، والجماهير لحظات جميلة للغاية، لكن إحراز اللقب يعد لحظة مهمة للغاية ونقطة حاسمة في مسيرتي معه.

وأكد ليما أن البرازيل كانت تنتظر نتيجة اللقاء، وقال: «بعد حضوري إلى النصر كانت الجماهير بالبرازيل تسألني دائماً عن النتائج، وكيف تسير الأمور معي بالنصر، وكانت تساندني أيضاً رغم بُعد المسافة، وجاءت الفرحة عندما وصل خبر بلوغي المباراة النهائية، التي كان يترقبها البرازيليون للاحتفال، خصوصاً أن النصر لديه سمعة طيبة للغاية هناك».

وكشف ليما، أن مشاعره لا يمكن وصفها، بعدما حقق حلمه بإحراز لقب مع النصر، وقال: «أخيراً أكملت المهمة مع النصر، لطالما ضحيت وقدمت كل ما أملك في سبيل تحقيق الفوز مع «العميد»، وتأخر اللقب، لكنه تحقق في نهاية المطاف، وجاء بشكل جميل للغاية، وسط فرحة كبيرة للجماهير التي عشنا معها الليلة أجواءً خلابة للغاية باستاد آل مكتوم».

وكشف ليما أن اللقاء جاء صعباً أمام منافس قوي للغاية، وقال: «صحم قدم مباراة جيدة للغاية، ونجح في الوصول إلى مرمانا، خصوصاً أنه يمتلك لاعبين جيدين للغاية في الخط الهجومي، لكننا عرفنا كيف نسيطر على مفاتيح وتحركات لاعبيه، وهذا ما يحتاج إليه الفريق، الذي يسعى لتحقيق البطولة، يجب عليه أن يستعد للمنافسين كافة، وينجح باجتياز مختلف الظروف».

وحول غياب هولمان عن اللقاء، أكد أن اللاعبين نجحوا بتعويض غيابه، رغم المستويات القوية، التي يقدمها اللاعب الأسترالي هذا الموسم، وقال: «لدينا مبدأ اللعب من أجل المجموعة، ولرفع شعار النصر عالياً، وهذا الأمر جعلنا أكثر تماسكاً خلال الموسم وقدرة على تعويض الغيابات، وتمكنا من اجتياز الظروف بنهاية الأمر وتحقيق الفوز».

وأبدى ليما تفهمه للمشجع الذي نزل في الدقائق الأخيرة لمعانقته والتقاط صورة للذكرى معه، وقال ضاحكاً: «لا أدري ما الذي فكر به، كانت الدقائق الأخيرة، ونحن في لحظات حاسمة، لكنني سعيد للغاية بهذا الحب من الجماهير، التي اعتبرها جزءاً من أسرتي بدبي، لطالما رحبت بي وساندتني في مختلف الظروف أنا ممتن للغاية لها».

(دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا