• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وصف اللقب بالأفضل في مسيرته

يوفانوفيتش: البطولة أخرجتني من أحزان «كارثة الفيضانات» في صربيا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

كشف الصربي يوفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر عن أن التتويج باللقب منحه الهدوء، بعد أسبوع صعب من المعاناة، بسبب الفيضانات التي ضربت بلاده، وخسر بسببها العديد من الناس حياتهم، وخفف أحزانه في الوقت الذي تمكن فيه فريقه من التخلص من عقدة الألقاب الكبيرة التي غابت عن خزائنه من 25 عاماً، وقال: «الضغط المتواصل، وعدم إحراز اللقب لمدة طويلة، وكان دائماً يجول في خاطرنا، لكننا نجحنا في اجتياز هذا الضغط والتخلص منه نهائيا، وأعتقد أن التتويج باللقب الخليجي سيكون بداية جدية للنصر خلال المواسم المقبلة».

وأكد المدرب سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس الخليج، لكنه في الوقت ذاته أشار إلى أن وظيفته حالياً تنصب على تجهيز الفريق للموسم المقبل، وقال: «لا نملك وقتاً كثيرا للاحتفال، بعدما يذهب اللاعبون في إجازاتهم نهاية الأسبوع الجاري، سوف أواصل العمل مع الإدارة بخصوص الموسم المقبل، هناك استحقاقات تنتظرنا ونتطلع لتحقيق الأفضل فيها».

وقال: «في الوقت الذي أشعر فيه بالسعادة للاعبين، فإنني ممتن أيضاً للحصول على الخبرة من إحراز اللقب، بعد كل الجهود على مر السنوات الماضية، الآن نستطيع الاحتفال بأول لقب بعد غياب».

وأكد يوفانوفيتش تفهمه لكون الجماهير لن تحتفل بالألقاب منذ فترة طويلة للغاية، لكن وجودها بالملعب والقتال مع الفريق يعني له الكثير، وقال: «كنا بحاجة إلى الجماهير ولم تخب أملنا، لأنها حضرت وساعدتنا كثيراً، من خلال منح المزيد من الدافع للاعبين، من المهم وجودها دائماً، وأعتقد أن الفوز باللقب سوف يمنح الفريق والجماهير روحاً جديدة وحافزاً إضافياً للحضور إلى الملعب الموسم المقبل».

وأشار يوفانوفيتش، إلى أن عدم تحقيق الألقاب لسنوات عدة يزيد الضغط على الفريق، ولهذا السبب تم تغيير المدربين بالفترة السابقة، خصوصاً أن صبر الجماهير يقل والضغط يرتفع، لكن هذا العام رغم كل الضغوط بقيت الصفوف متحدة وقال «أنهينا الأمور ونحن متحدون أيضاً، غرفة الملابس كانت تسودها أجواء أخوية وروح عالية، وأن حصول اللاعبين على الخبرة أمر مهم في هذه المرحلة من مسيرة الفريق وسوف تساعده خلال الفترة المقبلة».

وتحدث يوفانوفيتش حول الموسم، وقال: «عملنا بجد طوال الموسم، وتخطينا الكثير من المصاعب، وهناك نتائج لم تأت كما تمنينا، فيما عانينا من الإصابات، لذلك فإن حصد باللقب في نهاية المطاف أمر مهم للغاية، ربما يعد الأفضل خلال مسيرتي، لأنه بإمكانه أن يغير مسيرة النادي ومستقبله، كما حدث مع فريقي السابق بدأنا ببطء نسبياً قبل الوصول إلى المستوى العالي، وحينما تحقق اللقب فإنه يمنحك المزيد من الوقت للعمل والإنجاز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا