• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأردن

الوحدات يحتفل باللقب بثلاثية الرمثا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

عمان (أ ف ب)

احتفل الوحدات بتتويجه باللقب بفوزه على ضيفه الرمثا بثلاثية نظيفة أمس الأول على ملعب الملك عبد الله الثاني بعمان، في ختام المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم. وتقدم الوحدات بهدف للسنغالي حاج مالك في الدقيقة 38، وعزز الفلسطيني عبد اللطيف البهداري النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 68، قبل أن يضيف رجائي عايد الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ونال الوحدات اللقب للمره الثانية على التوالي، تحت قيادة مدربه الوطني عبدالله أبو زمع والرابعة عشر في تاريخه، وإضافة إلى لقب كأس السوبر الذي توج به في افتتاح الموسم الحالي على حساب البقعة. وضمن الوحدات الملقب بالمارد الأخضر الحصول على لقب الموسم الحالي منذ المرحلة العشرين التي شهدت تعادله مع الجزيرة 2-2 ليبقى الفارق بينهما 7 نقاط قبل مرحلتين على النهاية، فيما تبددت آمال الرمثا في الحصول على المركز الثاني لينهي الموسم ثالثا برصيد 36 نقطة. وجمع الوحدات 48 نقطة في 22 مباراة بفوزه في 14 مباراة مقابل 6 تعادلات وخسارتين، مسجلاً 39 هدفاً (أقوى هجوم) ودخل مرماه 10 أهداف (أقوى دفاع).

وحسم الجزيرة المركز الثاني، بعد فوزه على الصريح 1-صفر على ستاد الحسن في إربد. وسجل فادي الناطور الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية، ليرفع رصيد فريقه إلى 41 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوحدات، فيما بقي رصيد الصريح 26 نقطة استقر بها في المركز السادس على سلم الترتيب. وحقق الجزيرة الذي تأسس عام 1947، الفوز في 11 مباراة مقابل 8 تعادلات و3 هزائم ليخطف المركز الثاني بعد انتظار طال لأكثر من 40 سنة. يشار إلى أن الجزيرة سبق وأن توج بطلا للدوري ثلاث مرات أعوام 1952 و1955 و1956.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا