• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

راشد حسن يعود من رحلة العلاج بفرنسا

الشباب كامل العدد لحسم «الوصافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

منير رحومة (دبي)

يختتم الشباب مساء اليوم تحضيراته لمباراته المهمة أمام الظفرة غدا ضمن ختام دوري الخليج العربي، حيث يتطلع الأخضر إلى تحقيق نتيجة ايجابية تضمن حسم وصافة الدوري وإنهاء الموسم بشكل ناجح، يكون بمثابة دفعة معنوية لبقية مشوار بطولة الخليج للأندية، وبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وتسود أجواء من التفاؤل داخل القلعة الخضراء بفضل اكتمال الصفوف وجاهزية مختلف اللاعبين، لتقديم أفضل ما عندهم وختام الدوري بفرحة تسعد الأنصار، وتؤكد حقيقة إمكانيات الفريق.

وحرص الجهاز الفني للشباب بقيادة البرازيلي كايو جونيور على منح اللاعبين الراحة اللازمة للتخلص من التعب واستعادة الأنفاس والعودة إلى التدريبات ومواصلة المشوار بكل حماس.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في المباراة وعدم التفكير في البطولة الخليجية لان ختام الدوري عبارة عن تتويج لمسيرة موسم كامل .

ومن الأجواء الإيجابية التي تسود فرقة الجوارح اشتداد المنافسة على لقب هداف الفريق في الدوري بعد أن تساوى البرازيلي لوفانور بالتشيلي كارلوس فيلانويفا برصيد 11 هدفا لكل منهما، مما يجعل حماس اللاعبين كبيرا غدا لإحراز هدف جديد يمنح احدهما لقب هداف الشباب هذا الموسم، علما أن البرازيلي ادجار برونو كان هداف الفريق خلال الموسم الماضي. من جهة أخرى، عاد إلى البلاد مهاجم الجوارح راشد حسن بعد ان أجرى عملية جراحية ناجحة على الرباط الصليبي في فرنسا، حيث دخل في برنامج تأهيل بعيادة النادي لتجهيزه للموسم المقبل، بعد أن أبعدته الإصابة على الملاعب لأشهر طويلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا