• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اللاعب يشارك في عرض مع «أوشن برينس»

هوانج يتلقى التهاني بالعام الصيني الجديد في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تلقى لاعب الجولف الصيني ونيي هوانج الذي سيشارك في منافسات البطولة التهاني بطريقة غير متوقعة بمناسبة قدوم العام الصيني الجديد عندما قدم الفارس الإماراتي ومقدم عروض الخيل طارق المهيري على ظهر فرسه «أوشن برينس» عرضاً مميزاً للاعب الصيني الذي عمل سابقاً في ورشات البناء قبل انتقاله إلى عالم الاحتراف في لعبة الجولف.

وأقيم العرض في نادي مونتي كارلو الشاطئي، السعديات بتنظيم من جزيرة الماريه وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة التي تسعى إلى استقطاب أعداد متزايدة من الزوار من الصين.

وفي هذا السياق قال علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية المطورة لجزيرة الماريه: «على الرغم من الاحتفالات بالعام الصيني الجديد التي تبدأ حتى يوم 30 من يناير الجاري، إلا أننا أردنا أن نستغل الفرصة لنتمنى للاعب الصيني حظاً موفقاً في منافسات هذا الأسبوع وللعام الصيني الجديد «عام الحصان»، ستكون هذه البداية لخطط الاحتفالات بالعام الصيني الجديد في جزيرة الماريه في قلب أبوظبي التي هي موطن فندق روزوود أبوظبي وذا جاليريا، الوجهة الجديدة الأمثل للتسوق الراقي والطعام الفاخر، ونأمل أن تقام هذه الفعالية بشكل سنوي خلال السنوات القادمة».

وأضاف: «يعتبر الزوار من الصين من الفئات التي نطمح إلى استقطابها لكونهم من بين أكبر المنفقين في ممتلكاتنا، ونحن نتطلع إلى بناء علاقات ثقافية مع هذه الفئة وليس هنالك منصة أفضل لعراقة الفروسية الإماراتية في أبوظبي من تلك في «عام الحصان».

وتستعد جزيرة الماريه لاحتفالات العام الصيني الجديد والتي من المتوقع أن تجذب الزوار من جميع أنحاء منطقة الخليج، «وستكون الاحتفالات مفتوحة للجميع من الصينيين وباقي الجنسيات، ونأمل أن نقدم عامل المفاجأة في هذا العام».

من جانبه، قال طارق البالغ من العمر 28 عاماً: «ليس هنالك مكان أكثر روعة من شاطئ السعديات لعرض خاص من الفرس «أوشن برينس»، إن هوانج طالب متحمس وإذا قرر في يوم من الأيام الاعتزال من لعب الجولف فيجب عليه أن ينتقل إلى الفروسية».

أما هوانج والذي يتوقع الكثيرون له أن يحل بين أفضل 100 لاعب ضمن التصنيف العالمي هذا العام فقال: «العرض الصباحي كان تحقيقاً لطموح خاص به، لطالما رغبت بامتطاء فرسٍ لكن لم يكن لدي الوقت من قبل حيث أنني أسافر بشكل مستمر من مكان إلى آخر للعب الجولف، لن استطيع أن أصف كيف استمتعت بهذا العرض وأنا أقدر جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة».

وأضاف: «أنا أقرأ بشكل مستمر التعليقات من نقاد الجولف حول المركز الذي سأحل فيه نهاية العام وآمل أن يكونوا على حقيقة، وأعتقد أن «عام الحصان» قد بدأ بطريقة مميزة».

وتابع: «أن تكون لي فرصة منافسة أفضل اللاعبين في العالم أمر له نكهة خاصة، ولقد قيل لي إن الملعب سيكون أصعب هذا العام وقد نشهد بعض النتائج غير المتوقعة ولذلك أنوي أن استغل هذا الوضع لمصلحتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا