• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الرياضي» و«اللجنة الأولمبية» يثمنان إنجاز «العميد»

نهيان بن زايد: اللقب الخليجي يعكس التقدم الكبير لكرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان، للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الرياضي، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بكأس بطولة الأندية الخليجية الـ29، للمرة الأولى في مسيرته التاريخية.

وبارك سموه لإدارة نادي النصر والطاقمين الفني والإداري واللاعبين الإنجاز الجديد الذي يضاف لمسيرة تطور كرة القدم الإماراتية في الآونة الأخيرة، مشيراً سموه إلى أن فريق النصر قدم مستويات متميزة خلال مشاركته في منافسات بطولة الأندية الخليجية في نسختها الـ 29 منذ الدور التمهيدي، وصولاً إلى المباراة النهائية التي نجح في اقتناص الفوز واللقب، وترجمة أهدافه وخططه بصورة ناجحة في ختام الموسم الرياضي.

وأشاد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بعودة كرة نادي النصر إلى مجد البطولات والألقاب من جديد، بعد غياب لفترة طويلة، الأمر الذي يؤكد حسن التخطيط والنهج الذي اقتفته قيادة وإدارة النادي لاستعادة الفريق مكانته الطبيعية وحضوره بالمنافسة على الألقاب محلياً وإقليمياً وقارياً، مؤكداً سموه أن إنجاز كرة النصر الخليجي، يعكس مدى التطورات والتقدم الكبير الذي تقطعه الكرة الإماراتية، على صعيد الفرق والمنتخبات الوطنية في جميع مشاركاتها في المحافل والمحطات الخارجية، متمنياً أن تواصل جميع الفرق حضورها القوي في البطولات الإقليمية والقارية بما يخدم اسم كرة الإمارات ومكانتها.

من جانبه هنأ سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وهنأ سموه أيضاً سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس نادي النصر بفوز فريق النصر ببطولة الأندية الخليجية معرباً عن سعادته بعودة «العميد» إلى عهد البطولات، ووجه التهنئة لأسرة نادي النصر من إدارة ولاعبين وجماهير.

كما تقدم سموه بالتهنئة إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني النائب الثاني لرئيس نادي العين، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف، وإلى جماهير النادي.

وبارك سموه بهذه المناسبة أيضاً للشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين، وإلى الجهازين الفني والإداري، واللاعبين، وجماهير النادي الوفية التي حضرت لمؤازرة فريقها حتى حصوله على هذه البطولة الغالية على قلوب جميع منتسبي القطاع الرياضي في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا