• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بوناميجو: المواجهة الأخيرة بوابة «النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

عماد النمر (الشارقة)

أكد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة أن مباراة فريقه أمام العين اليوم تعتبر أفضل استعداد لمباراة دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام النصر، وقال: «إن أمور الدوري حسمت سواء بفوز العين باللقب وهبوط عجمان واتحاد كلباء، وسوف ندخل لقاء اليوم، من أجل تهيئة اللاعبين ورفع الروح المعنوية لديهم وتجهيزهم بدنياً وتكتيكياً، وهي المباراة الأخيرة وسيكون كل اهتمامنا هو الاستعداد لمباراة الكأس».

واعترف بوناميجو بهبوط مستوى فريق الشارقة، خلال الجولات الماضية، خاصة بعد الاطمئنان للبقاء في دوري الخليج العربي، وأشار إلى أن تراجع المستوى لم يكن خاصاً بفريق الشارقة، لكنه شمل الفرق التي أمنت البقاء مثل الظفرة والإمارات والفجيرة، وكذلك الفرق التي لم تضمن الوجود ضمن المربع الذهبي، وقال: «في مثل هذه الأوضاع من الصعب أن يكون لدى اللاعبين الحماسة الكبيرة التي تساعدهم على تحقيق نتائج إيجابية مستمرة، وعلى الرغم من ذلك فإننا نحاول كجهاز فني وإداري أن نخرج أفضل ما لدى اللاعبين». وأضاف أن هناك بعض التراجع للمستوى الفني عند عدد من اللاعبين المواطنين والأجانب وهو ما أثر سلباً على أداء الفريق، كما أن وجود بعض اللاعبين الصاعدين من شباب الشارقة، إلى جانب هبوط مستوى الأساسيين.. كل هذه العوامل أدت إلى تراجع الأداء وأوجدت مشكلة في نتائج الفريق.

وحول مباراته اليوم أمام بطل الدوري المنتشي بفوزه باللقب واحتفالية اللقاء، قال: «إننا نشارك فريق العين أفراحه بإقامة المباراة على ملعبه لإفراح جماهيره، لكن ذلك لن يجعلنا ننسى أن نقدم أداء جيداً، ونخرج بصورة مشرفة بغض النظر عن النتيجة التي يمكن أن تؤول إليها المباراة، واستعددنا جيدا للقاء باختيار أفضل تشكيلة من أجل تقديم أداء يكون مسك الختام لـ «الملك» في الدوري هذا الموسم».

ورفض بوناميجو ربط الأداء في الدوري بمباراة الكأس المقبلة أمام النصر، وقال: «كل بطولة لها أهدافها واستراتيجيتها، وانتهت بطولة الدوري بانتهاء مباراة اليوم، وسوف ننظر إلى مباراة الكأس، ولدينا قوة وحماسة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في الكأس من خلال الأداء القوى أمام النصر».

وأوضح أن تركيزه سيكون على ثبات التشكيلة اليوم مع إدخال بعض الأسماء الشابة، من أجل تجهيزها للمرحلة المقبلة، وأشار إلى أن لقاء بطل الدوري في الجولة الأخيرة يكون صعباً بلا شك، لكن الشارقة لن يكون منافساً سهلاً، وندرك قوة لاعبي العين وقدرته على التسجيل، لكننا سوف نؤمن مرمانا بشكل جيد، ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية تكون مسك ختام الدوري بالنسبة لنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا