• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

افتتح النسخة الثانية لمؤتمر الغربية للتنمية

حمدان بن زايد: مقومات الغربية الاستراتيجية والاقتصادية تبعث على التفاؤل بمستقبل واعد وطموحات كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

بسام عبد السميع (أبوظبي)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أمس النسخة الثانية من «مؤتمر الغربية للتنمية»، الذي ينظمه مجلس تنمية المنطقة الغربية بالتعاون مع شركة ميد للفعاليات، وذلك في أبوظبي.

حضر الافتتاح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومعالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة دولة وعدد من الشيوخ وأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وكبار المسؤولين من ممثلي أهم الجهات الحكومية والخاصة، التي تعنى بعملية التنمية المستدامة وتطوير البنى التحتية في المنطقة الغربية إضافة إلى الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بالمنطقة الغربية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال الكلمة، التي ألقاها نيابة عن سموه محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الاهتمام البالغ الذي تحظى به المنطقة الغربية هذه البقعة الغالية من أرض الوطن من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي امتداداً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي لطالما أكد أهمية المنطقة الغربية كموطن للثروات والخيرات ومهد للتاريخ والتراث.

وأضاف سموه: “لقد تجلى اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بالمنطقة الغربية من خلال توجيهات سموه الكريمة بإقامة العديد من المشروعات العملاقة في كل القطاعات الاقتصادية والاجتماعية إلى جانب الزيارات، التي قام بها سموه إلى المنطقة للاطلاع عن كثب على سير عمل هذه المشاريع الجاري تنفيذها بجهود الكفاءات الوطنية المؤهلة التي لا تألو جهداً في سبيل ترجمة رؤية قيادتنا الرشيدة لإنجازات ملموسة على أرض الواقع”.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إنه على مدى السنوات الخمس الماضية ومنذ صدور قرار صاحب السمو رئيس الدولة بتعيين ممثل للحاكم في المنطقة الغربية تمت صياغة العديد من المبادرات والخطط الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق المزيد من التقدم لأبناء الغربية في إطار رؤية أبوظبي 2030، وتماشياً مع الأولويات الاقتصادية التي تم تحديدها على مستوى الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا