• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ولي العهد يرأس وفد السعودية إلى اجتماعات الجمعية العامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

جدة (وام)

توجه سمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية إلى نيويورك على رأس وفد بلاده إلى أعمال الدورة السنوية العادية الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» أن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدأت بانتخاب رئيس جديد للجمعية العامة ومناقشة قضايا اللاجئين والمهاجرين والتغير المناخي إلى جانب الصراعات والحروب وأهداف التنمية المستدامة وانتهاء بانتخاب أمين عام جديد للأمم المتحدة.

ومن المقرر أن يلتقي الأمير محمد بن نايف خلال وجوده في الولايات المتحدة الأميركية عدداً مع قادة دول العالم.

.. وبدء الاستعدادات في المملكة لموسم العمرة

جدة (وام)

أعلنت السعودية بدء الاستعداد لموسم العمرة المقبل 1438هـ والتخطيط لموسم الحج القادم. وأكد وزير الحج والعمرة السعودي محمد بنتن أن العمل لم يتوقف مع انتهاء موسم حج هذا العام الذي تكلل بالنجاح المتميز الذي حصد استحسان القادمين للحج من مختلف دول العالم، وذلك بفضل الجهود المتكاملة من مختلف الجهات العاملة في منظومة الحج.

وقال بنتن في تصريح صحفي عقب رعايته الحفل السنوي لرؤساء وأعضاء مكاتب شؤون الحجاج وضيوف ندوة الحج الكبرى والفائزين بجائزة الوزارة للأعمال الإعلامية الليلة قبل الماضية، إن منهجية الوزارة تعتمد تعزيز الإيجابيات وتحويل السلبيات حال رصدها إلى فرص وإيجابيات، وبحث وضع الخطط للعام القادم والتوجيه بالعمل الجاد لخدمة ضيوف الرحمن وتحقيق معدلات أداء قياسية، وتوظيف القدرات والطاقات البشرية والمادية والتقنية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا