• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

بالفيديو.. محمد بن راشد يطلق «بنك الإمارات للطعام» تزامناً مع يوم جلوسه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يناير 2017

دبي (وام) دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، - جريًا على عادته السنوية - إلى توجيه الاحتفالات الخاصة بيوم جلوس سموه وتوليه مقاليد الحكم في إمارة دبي لإطلاق مبادرات تركز على عمل الخير.

وأطلق سموه اليوم بهذه المناسبة «بنك الإمارات للطعام» والذي سيشكل منظومة إنسانية متكاملة لترسيخ قيمة إطعام الطعام تضم قطاع الفنادق والمصانع الغذائية والمزارع ومؤسسات الضيافة ومحلات السوبرماركت الضخمة والمتطوعين، حيث سيقوم البنك بالتعامل بشكل احترافي مع فائض الطعام الطازج والمعلب بإشراف الجهات المعنية المختصة والقيام بتوزيعه داخل وخارج الدولة بالتعاون مع شبكة من المؤسسات الإنسانية والخيرية المحلية والدولية.

وسيعقد بنك الإمارات للطعام شراكات مع السلاسل الفندقية الكبرى ومحلات السوبرماركت الضخمة ومصانع الأغذية والمزارع وسيفتح أبوابه للمتطوعين للمساهمة في توزيع الطعام داخل وخارج الدولة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أثناء إطلاقه لبنك الإمارات للطعام «عام الخير فرصة ذهبية لإطلاق إمكانيات إنسانية وإبداعات خيرية لشعب الإمارات وكافة مؤسساته.. وأحببنا أن نبدأ عام الخير بمبادرة تتعلق بأهم احتياجات الإنسان.. وهو الطعام وأن نبدأه بتعميق خصلة من أهم خصال شعبنا وهو الكرم».

وأضاف سموه «أن شعب الإمارات من أكرم الشعوب.. وسنحاول من خلال بنك الإمارات للطعام وضع هذه القيمة العظيمة قيمة الكرم وإطعام الناس - ضمن إطار مؤسسي مستدام»..مضيفاً سموه بأن «إطعام الطعام من شيم الكرام.. ومن قيم أبناء الإمارات.. ومن إرث زايد الخير».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «عام خير وبركة يظلنا في دولة الإمارات.. وفيض خير الإمارات نريده أن يصل لكل مكان عبر مبادرات مبتكرة ومؤسسات إنسانية مختلفة»..مضيفاً سموه «نسعى اليوم من خلال هذه المؤسسة الجديدة أن نشرك أكبر قدر من مؤسسات المجتمع ومن متطوعيه في منظومة خير ومنظومة عطاء جديدة على خطى زايد الخير طيب الله ثراه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا