• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جنايات دبي» تنظر قضايا تعاطي وتهريب مخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قدم متهمون بقضايا مخدرات، نظرتها محكمة الجنايات بدبي ذرائع مختلفة لإنكار ما أسندته إليهم النيابة العامة من اتهامات، ما استدعى برئاسة الجلسة إلى إرجاء النظر في قضاياهم، ومنحهم الوقت الكافي لإثبات ما ادعوه أمامها خلال جلستها التي عقدتها صباح أمس.

وادعت زائرة من الجنسية الباكستانية عمرها 39 عاما، تم ضبطها في مطار دبي الدولي، وهي قادمة إلى الدولة وبحوزتها 11398 قرص مخدر إنها لم تكن تعلم بأن ما تحمله معها مواد ممنوعة، فقرر رئيس الجلسة اتخاذ القرار بقضيتها في وقت لاحق.

وأظهرت إفادة مفتش إدارة عمليات مسافرين في مطار دبي أن المتهمة كانت قادمة من موطنها، ولم تكن تحمل معها سوى حقيبة يدها، مبينا أنها أثارت الشكوك حينما أبلغته أنها لا تملك سوى 300 درهم فقط ما دعاه للطلب من زميلته تفتيشها يدويا، حيث تبين أنها تلف الكمية المضبوطة حول جسدها. وفي قضية ثانية أبلغ متهمان من جنسية عربية رئيس الجلسة، أثبتت الفحوصات المخبرية تعاطيهما الحشيش، أن شخصا كان يجلس معهما حينما تم ضبطهم من قبل أفراد المكافحة على خلفية قضية اتجار بالمخدرات لا علاقة لهما بها، دس لهما المخدرات دون علمهما في (مدواخيهما) حيث تم اقتيادهما وإخضاعهما للفحص المخبري، موضحين أنه اعترف للسلطات المعنية أنه هو من قام بدس المخدرات لهما دون علمهما، فقررت الهيئة القضائية الطلب من النيابة العامة استدعاء ذلك الشخص إلى جلسة يوم 21 أكتوبر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض