• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القطامي: القطاع الخاص شريك استراتيجي في منظومة الصحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن القطاع الصحي الخاص شريك استراتيجي للهيئة، وأن الهيئة تعول عليه كثيراً في إحداث الطفرة النوعية المطلوبة في المنظومة الصحية بدبي، سواء من حيث توسيع نطاق الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي أو تنشيط السياحة العلاجية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه، أمس، لإدارة التنظيم الصحي، حيث كان في استقباله الدكتورة ليلى المرزوقي مديرة الإدارة ورؤساء الأقسام، وعدد من المختصين.

وذكر القطامي أن الهيئة بصدد تطوير التشريعات واللوائح والنظم، على أسس وقواعد صحيحة وفعالة وواقعية، لتكون أكثر توافقاً مع الوتيرة السريعة لتنامي القطاع الصحي الخاص، سواء من حيث تبسيط الإجراءات أو عمليات التدقيق والمتابعة، مؤكداً أن هيئة الصحة بدبي ليست سلطة تفتيشية، وإنما هي الجهة المسؤولة عن تنظيم الشأن الصحي، والمسؤولة عن الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية، لتتناسب ومكانة دبي العالمية.

وأشاد معاليه في هذا الصدد بمبادرة «وياك» التي تنفذها الهيئة مع جميع المنشآت الصحية الخاصة، موضحاً أن المبادرة ترسخ مفهوم الشراكة ومضمونه، وتدعم توجهات الهيئة المتصلة بأعمال التدقيق والمتابعة، ودعم دور القطاع الخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض