• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ديار» تستحوذ على قطعة أرض بمنطقة المرسى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

وقعت شركة ديار للتطوير اتفاقية مع مدينة دبي الملاحية لشراء قطعة ارض مربعة من الأراضي الواقعة في منطقة المرسى.

وبحسب بيان صحفي أمس، وقع الاتفاقية سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار، وخميس جمعة بوعميم، رئيس مدينة دبي الملاحية. وتشمل منطقة المرسى، وهي إحدى ست مناطق متخصصة في مدينة دبي الملاحية، مجمعاً متعدد المرافق والخدمات، ومرسى يمكن استخدامه لليخوت التجارية أو العابرة، كما تضم حوضاً جافاً لركن القوارب، ويمكن أن تستوعب نظاماً لمرور العبّارات.

وتم تصميم منطقة المرسى لتكون بمثابة وجهة ترفيهية، حيث تضم مجموعة واسعة من المطاعم وفندقا بدرجة 4 نجوم ومنافذ بيع على الواجهة البحرية ومرافق مجتمعية أخرى.

وقال القطامي «تشكل المنطقة الملاحية مفهوماً جديداً ومميزاً في القطاع العقاري لإمارة دبي، ويسعدنا أن نتواجد في هذه المنطقة التي تتسم بطابع فريد يميزها عن بقية المشاريع الأخرى في دبي باعتبارها وجهة شاملة ومثالية سواء للإقامة الدائمة أو زيارتها للتمتع بمرافقها الترفيهية.

وتتميز قطعة الأرض هذه بموقع مميز سيتيح لنا فرصة تشييد مشروع على شاطئ البحر، وهو ما يشكل إضافة جديدة لمحفظتنا الاستثمارية.

ونتطلع إلى بناء مشروع فائق الجودة يضفي المزيد من القيمة على منطقة المرسى والمدينة الملاحية بأكملها».

وقال بوعميم: «حظيت مدينة دبي الملاحية باهتمام بالغ من كبرى شركات التطوير العقاري في المنطقة، ويسرنا أن نرحب بشركة ديار كشريك جديد لنا. ومنذ الإعلان عن فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020، شهدت الإمارة قفزة كبيرة في الأنشطة البحرية والملاحية الترفيهية.

وتسعى منطقة دبي الملاحية لتطوير بنية تحتية يمكن أن تدعم وتعزز هذا القطاع، ونحن واثقون بأن شركة ديار سيكون لها دور فاعل في تحقيق هذه الرؤية».(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا