• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

4 مواجهات في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد

سلة الأهلي والشباب تبحث عن الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

علي معالي (دبي)

تقام اليوم 4 مباريات في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد للسلة للمواطنين، حيث يلتقي في المجموعة الأولى الأهلي مع الجزيرة بصالة المعهد البترولي في أبوظبي، وفي المجموعة نفسها يلعب النصر مع الشارقة بصالة النادي الأهلي، ويلتقي في المجموعة الثانية الوصل مع الشعب بصالة النصر، ويلاقي الشباب بني ياس على صالة نادي الجزيرة.

ويبحث كل من الأهلي والشباب عن الحفاظ على صدارة كل منهما لقمة المجموعتين، وذلك بعد الانتصار الذي حققه كل منهما في الجولة الثانية، حيث أسفرت مباريات تلك الجولة عن فوز الأهلي والشارقة على النصر والجزيرة في المجموعة الأولى، والشباب وبني ياس على الوصل والشعب في المجموعة الثانية.

في المباراة الأولى تخطى الفرسان العميد في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الشباب بالتفوق 77/ 62 بنتيجة أرباع 14/ 13,28/ 10,22/ 17,13/ 22، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من محيي الدين خطاب وهيثم قوجه وأكرم الشعبوني، واعتمد مدرب الأهلي الألماني بيتر شورمز على لاعبيه يونس خميس ومحمد عبد اللطيف وسعيد مبارك وطلال سالم وقيس عمر، إضافة إلى سعيد محمد وخميس عتيق وموسى عبد الله ومحمد مبارك، وفي النصر، الذي يخسر للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة من الشباب في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، اعتمد المدرب عبد الحميد إبراهيم على نجم الفريق صالح سلطان ومحمد عباس وهشام حسن ويوسف وليد وخالد عبيد وراشد سالم.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها فاز فريق الشارقة على الجزيرة 81/ 56 في المباراة التي جرت بينهما على صالة المعهد البترولي بأبوظبي وانتهت بأرباع 23/ 13,22/ 15,12/ 10,24/ 18، في مباراة أدارها طاقم دولي مكون من محمود رشاد وبلال ناصر وناصر آل علي، ودفع عماد عثمان المدرب الشرقاوي على حميد هاشل وخميس عيسى ووليد علي وحمد يعقوب وجاسم جابر، ويبحث مدرب الملك عن كيفية السير قدماً في البطولة لعل وعسى يستعيد هذا الفريق هيبته من جديد.

وفي المجموعة الثانية واصل فريق الشباب تألقه بالفوز على الوصل 89/ 71 في المباراة التي جرت على صالة نادي الوصل، وأدارها طاقم دولي من عامر سيجري وسالم الزعابي ومحمد صالح، واعتمد المصري أحمد عمر مدرب الشباب على مجموعة من أفضل لاعبيه، ومنهم طلال خميس وخليفة خليل وطلال مصبح وحسين علي عمر وأحمد حيدر ومبارك حشيم وحمد عيد محمد، وفي الوصل اعتمد المدرب على فيصل محمد وسعيد جمال ومبارك خليفة وعبد الله سبيل ومحمد محمود وسيف سامي وعلي إبراهيم فرحان وراشد أيمن، ودفع المدرب ببعض الوجوه الشبابية في صفوف الأصفر للاستفادة منهم مستقبلاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا