• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإمارات تستضيف «منتدى الرائدات وسيدات الأعمال» العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

أطلقت شركة «نسيبا» في دبي أمس النسخة العالمية الـ 16 من منتدى الرائدات وسيدات الأعمال في دبي، الذي سينعقد في 19 نوفمبر المقبل تحت رعاية وزارة الاقتصاد.

ويشارك في المنتدى الذي يمتد يومين حشد من رواد الأعمال وقادة الفكر من جميع أنحاء العالم لبحث القضايا المتعلقة بدور المرأة في القيادة وتمكينها.

وتركز النسخة الحالية من المنتدى في المقام الأول على المساواة بين الجنسين في عالم الأعمال فضلا عن تعزيز التنمية الاقتصادية من خلال دعم ريادة الأعمال النسائية.

وتحت العنوان العريض للمساواة بين الجنسين تشمل الموضوعات التي سيتم التركيز عليها في المنتدى «الاقتصاد وسيدات الأعمال» واستراتيجيات التنوع والإشراك ودور سيدات الأعمال في تشكيل مستقبل الاستثمارات.

وسيتناول المنتدى دور سيدات الأعمال في حوكمة الشركات والتحديات التي تواجهها في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات فضلا عن دور وسائل الإعلام في تعزيز مكانة المرأة في مجالات الأعمال والسياسة والقيادة.

ويسلط المنتدى الضوء كذلك على الفرص التجارية والاستثمارية المحتملة إلى جانب استكشاف إمكانيات الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص بهدف تعزيز الفرص الاقتصادية للمرأة، كما يستكشف المنتدى الدور المهم للرجل كرائد للتغيير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا