• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الفهد يهنئ الرميثي

«غرب آسيا» يحدد مصير دورة الألعاب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

الكويت (الاتحاد)

قرر اتحاد ألعاب غرب آسيا إرجاء إقامة دورة ألعاب المنطقة بجزيرة كيش، وذلك خلال الاجتماع الثاني عشر لمجلس إدارة الاتحاد الذي عقد في الكويت أمس، حيث تم اعتماد عرض الأمر على الجمعية العمومية العادية وغير العادية اللتين تعقدان اليوم، للبت بشكل نهائي في إمكانية استضافة إيران لهذه الدورة، ومن ثم اتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن.

وتم بالاجتماع اعتماد تشكيل لجنة ثلاثية من مجلس الإدارة لزيارة الدول الأعضاء في الاتحاد للوقوف على منشآتها وإمكانياتها في استضافة دورة الألعاب الشاطئية ودورة الصالات المغلقة والألعاب القتالية، واللتين ستقامان للمرة الأولى على مستوى دول غرب آسيا.

وطالب الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بتفعيل دور هيئات التحكيم الرياضية المحلية في دول الاتحاد فيما يتعلق بفض المنازعات، إضافة إلى عملها واختصاصها بكافة القضايا الرياضية.

وتقدم الفهد في الكلمة التي ألقاها في افتتاح الاجتماع، بالتهنئة إلى معالي اللواء محمد الرميثي لفوزه بانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وحضر الاجتماع، إبراهيم عبدالملك وعبدالمحسن الدوسري كممثلين عن اللجنة الأولمبية الوطنية، بحضور واسع لأعضاء اللجان الأولمبية بالمنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا