السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنوك للتوزيع» و«بروتيفيتي» يتعاونان لتصميم محطات «الخدمة الذكية» في الإمارات

«أدنوك للتوزيع» و«بروتيفيتي» يتعاونان لتصميم محطات «الخدمة الذكية» في الإمارات
20 مايو 2014 21:35
وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، اتفاقية مع الشركة العالمية «بروتيفيتي»، وذلك للحصول على الخدمات الاستشارية في خطوة لدعم تطبيق مشروع «الخدمات الاستشارية لإدارة التغيير». وبحسب بيان صحفي أمس، يمثل مشروع «الخدمات الاستشارية لإدارة التغيير» مبادرة استراتيجية تندرج ضمن مشروع أشمل هو «برنامج الخدمة الذكية» الذي أطلقته الشركة بهدف بناء محطات «ذكية» تعتمد في تقديم خدماتها على التقنيات والحلول المتطورة. وجرى إطلاق البرنامج في عام 2013 بهدف تحقيق نقلة نوعية في عمليات تشغيل محطات البترول من خلال توفير خدمات شاملة ومتميزة للعملاء. ويرتكز البرنامج على 3 مكونات أساسية، هي: التصميم والتمكين والضمان، ويشمل العمليات التجارية، وتسويق التخطيط المعماري، والصحة، والسلامة، والحلول التقنية الأمنية والبيئية، وشبكة محطات الخدمة، ومراكز تركيب أجهزة تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو، وإصدار الشهادات، ونشر محطات الخدمة. وبموجب الاتفاقية مع شركة أدنوك للتوزيع، تتولى شركة بروتيفيتي تقديم حلول مبتكرة لإعادة تصميم الأعمال من أجل تقديم خدمات شاملة للعملاء، وتطوير استراتيجيات التسويق لدعم عملية تحسين الخدمات الأساسية، ووضع تصاميم لهندسة المحطات (التخطيط المعماري) والتوصية بأفضل الممارسات في مجالات الصحة والسلامة والأمن والامتثال البيئي. ومن المتوقع أن يكتمل المشروع بنهاية عام 2014. وأكد عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع «كانت شركة أدنوك للتوزيع دائما في طليعة الشركات التي تعمل على توفير تقنيات رائدة ووضعها في خدمة العملاء». ويأتي برنامج محطات الخدمة الذكية في إطار هذه الرؤية لإثراء التجربة الشاملة للعميل من خلال تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة. وفي هذا البرنامج الشامل، ستعمل مبادرة الخدمات الاستشارية لإدارة التغيير على تطبيق أفضل الممارسات والاستراتيجيات في مجال خدمة العملاء». من جهته، قال سينثيل كومار، المدير الإقليمي لشركة بروتيفيتي «تهدف بروتيفيتي من خلال تعاونها مع شركة أدنوك للتوزيع لتحقيق رؤيتنا المشتركة بشأن وضع خدمة العملاء في طليعة أولوياتنا، لقد أحرزنا بالفعل تقدماً كبيراً منذ توقيع اتفاقية شراكتنا في شهر ديسمبر 2013، ونحن على ثقة بأن عملاءنا في دولة الإمارات سوف تتمتع قريباً بمزايا محطات الخدمة الذكية». وأضاف الظاهري أن برنامج «الخدمة الذكية» يهدف إلى تعزيز القدرات التشغيلية لشركة أدنوك للتوزيع عبر شبكتها المتنامية من محطات الخدمة. ولفت إلى أن الشركة ملتزمة بالإبقاء على الموظفين الحاليين كجزء من مسؤوليتها تجاه القوى العاملة في الشركة وخطط النمو على المدى البعيد، حيث إن المخطط الإجمالي للبرنامج يتألف من ثلاثة مراحل تشمل التصميم والدعم والتأكد من نجاح أداء العمليات، كما أكد أن توقيع هذه الاتفاقية من شأنه أن يمهد الطريق نحو تحقيق الأهداف المحددة ضمن مرحلة التصميم لبرنامج التحول إلى الخدمة الذكية. يذكر أن بروتيفيتي هي شركة عالمية رائدة لاستشارات الأعمال ولديها مكاتب في أكثر من 70 موقعاً في جميع أنحاء العالم، منها سبعة مكاتب في دول مجلس التعاون الخليجي، وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 35% من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500 وقائمة غلوبال 1000. (أبوظبي-الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©