• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يتوقع اكتمال المشروع بنهاية العام الحالي

«أدنوك للتوزيع» و«بروتيفيتي» يتعاونان لتصميم محطات «الخدمة الذكية» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، اتفاقية مع الشركة العالمية «بروتيفيتي»، وذلك للحصول على الخدمات الاستشارية في خطوة لدعم تطبيق مشروع «الخدمات الاستشارية لإدارة التغيير». وبحسب بيان صحفي أمس، يمثل مشروع «الخدمات الاستشارية لإدارة التغيير» مبادرة استراتيجية تندرج ضمن مشروع أشمل هو «برنامج الخدمة الذكية» الذي أطلقته الشركة بهدف بناء محطات «ذكية» تعتمد في تقديم خدماتها على التقنيات والحلول المتطورة.

وجرى إطلاق البرنامج في عام 2013 بهدف تحقيق نقلة نوعية في عمليات تشغيل محطات البترول من خلال توفير خدمات شاملة ومتميزة للعملاء.

ويرتكز البرنامج على 3 مكونات أساسية، هي: التصميم والتمكين والضمان، ويشمل العمليات التجارية، وتسويق التخطيط المعماري، والصحة، والسلامة، والحلول التقنية الأمنية والبيئية، وشبكة محطات الخدمة، ومراكز تركيب أجهزة تحديد الهوية باستخدام موجات الراديو، وإصدار الشهادات، ونشر محطات الخدمة.

وبموجب الاتفاقية مع شركة أدنوك للتوزيع، تتولى شركة بروتيفيتي تقديم حلول مبتكرة لإعادة تصميم الأعمال من أجل تقديم خدمات شاملة للعملاء، وتطوير استراتيجيات التسويق لدعم عملية تحسين الخدمات الأساسية، ووضع تصاميم لهندسة المحطات (التخطيط المعماري) والتوصية بأفضل الممارسات في مجالات الصحة والسلامة والأمن والامتثال البيئي.

ومن المتوقع أن يكتمل المشروع بنهاية عام 2014.

وأكد عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع «كانت شركة أدنوك للتوزيع دائما في طليعة الشركات التي تعمل على توفير تقنيات رائدة ووضعها في خدمة العملاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا