• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انتصار مثير في «الديربي الكبير»

السيدة العجوز ضحية «انتفاضة» إنتر في «الكالشيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

ميلانو (د ب أ)

سجل ماورو إيكاردي هدفاً وتسبب في تسجيل آخر، ليقود فريقه إنتر لإلحاق الهزيمة الأولى بضيفه يوفنتوس حامل اللقب في بطولة الدوري الإيطالي، بعدما تغلب عليه 2 / 1 في المرحلة الرابعة للمسابقة. وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبادر السويسري ستيفان ليشتستاينر بتسجيل هدف لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 66.

ولكن سرعان ما استعاد إنتر توازنه بعدما سجل إيكاردي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 68، ليواصل بذلك ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، ويرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى أربعة أهداف حتى الآن.

وأضاف البديل إيفان بيريسيتش الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 78 من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من إيكاردي، قبل أن يضطر إنتر للعب بعشرة لاعبين في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عقب طرد لاعبه إيفر بانيجا في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتأتي تلك النتيجة لتخفف كثيرا من حدة الانتقادات الموجهة ضد الهولندي فرانك دي بوير مدرب إنتر، بعدما طالب الكثيرون بضرورة إقالته بسبب تواضع نتائج الفريق هذا الموسم، والتي كان آخرها الخسارة أمام هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي صفر / 2 في بطولة الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

وتجمد رصيد يوفنتوس بتلك النتيجة عند تسع نقاط، في حين رفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط. وحول كييفو تأخره بهدف أمام مضيفه أودينيزي إلى انتصار مثير 2 / 1 في وقت سابق اليوم. وتقدم أودينيزي بهدف سجله دوفان زاباتا في الدقيقة 25 رغم تفوق كييفو في السيطرة على مجريات اللعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا