• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

سيميوني: جريزمان يستحق الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتيكو مدريد الإسباني عن دعمه ومساندته لترشيح الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريقه، لنيل جائزة الكرة الذهبية. وقال: لقد رشحته بالفعل لأنه هو الاختيار المنطقي.

وتابع: جريزمان في رأيي هو أفضل لاعب أوروبي في الموسم المنتهي ويستحق عن جدارة التتويج بهذه الجائزة في شهر يناير القادم.

ويكفي أنه سجل الكثير من الأهداف التي أوصلت منتخب بلاده إلى نهائي «يورو 2016» وأوصلت ناديه إلى نهائي «الشامبيونزليج» كما تألق في الدوري الإسباني وسجل الكثير من الأهداف وأسهم في فوز أتليتيكو في الكثير من المباريات.

وواصل سيميوني -الذي توصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه على تقليص فترة عقده من 2021 إلى2018- تصريحاته التي نقلتها صحيفة «ليكيب» قائلاً: أتمنى أن يكون جريزمان بين النجوم الثلاثة الذين سيصلون إلى المرحلة النهائية للكرة الذهبية.. فهو في «فورمة» رائعة وسيكون أمامه مستقبل كبير لو استمر على المستوى العالي.

وكان جريزمان قد خسر لقب أفضل لاعب أوروبي في استفتاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وذهب اللقب إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

يُذكر أن جريزمان تألق في آخر مباراة لفريقه أتليتيكو في الجولة الرابعة للدوري الإسباني «الليجا» وسجل هدفين من الأهداف الخمسة التي سجلها فريقه في مرمى فريق خيخون.

جريزمان المولود في 21 مارس 1991 (25 سنة) لم يلعب في أي نادٍ فرنسي على الإطلاق وإنما بدأ مسيرته من نادي ريال سوسيداد الإسباني عام 2005 واستمر به حتى عام 2014 ثم انتقل بعدها إلى أتليتيكو مدريد الذي استمر فيه حتى الآن، وإن كان له تصريح غريب مؤخراً قال فيه إن استمراره مع «الأتليتي» مرتبط ببقاء سيميوني مديراً فنياً للفريق!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا