• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الاتحاد يجتمع لاعتماد لائحة المسابقات

هدوء في الكويت وتوتر في القادسية قبل «السوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

تعقد اللجنة المعينة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم اجتماعاً مساء اليوم بمقر الاتحاد، تعتمد خلاله لائحة المسابقات الجديدة بعد إجراء تغييرات عديدة عليها، صبت جميعها في مصلحة الأندية. فيما تناقش «المعينة» التوصية التي رفعتها لجنة أوضاع اللاعبين بشأن الشكوى التي تقدم بها اللاعب فهد الرشيدي ضد النادي العربي، نظراً إلى قيده في قائمة الموسم الجديد 2016-2017، ومن ثم إصدار القرار النهائي في هذا الشأن.

يُذكر أن لجنة أوضاع اللاعبين قد اجتمعت أمس (الأحد) لمناقشة شكوى اللاعب ضد ناديه السابق.

كما يشهد الاجتماع التطرق إلى لقاء السوبر، الذي سيجمع القادسية والكويت في الثامنة من مساء الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي، وسيتم الوقوف على آخر الاستعدادات لتنظيم اللقاء بشكل لائق، من خلال رئيس اللجنة المشرفة على المهرجان وعضو اللجنة «المعينة» صلاح الحساوي.

من جهة أخرى، يحلم ناديا القادسية والكويت بحسم لقب السوبر، بحثاً عن الهدوء والاستقرار في الموسم الجديد، وتلافي الغضب الجماهيري المتوقع، لذلك فلا صوت يعلو على «السوبر» في الناديين الكبيرين. ويواصل الفريقان تدريباتهما اليومية واستعداداتهما للقاء السوبر، حيث يضع مدرب الأصفر الكرواتي داليبور، ومدرب الأبيض الفرنسي بانيد، لمساتهما الأخيرة على الخطة والتشكيل الأساسي الذي يخوض اللقاء.

ويخضع ثلاثي القادسية بدر المطوع ومحمد الفهد وسعود المجمد لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزهم للقاء، وتبدو فرصة الثنائي المجمد والفهد ضعيفة إلى حد ما، حيث سيخضعان مجدداً للكشف الطبي اليوم، وسط حالة من القلق من عدم قدرتهما على التواجد في المباراة، فيما تعد مشاركة المطوع شبه مؤكدة بعد تعافيه من الشد العضلي، وحصوله على راحة يومين، على أن يستأنف اللاعب تدريباته اليوم. وفي الكويت، يسود الهدوء والثقة في ظل اكتمال الصفوف بعد تأكد تعافي الثلاثي فهد عوض وناصر القحطاني والسوري فراس الخطيب.

وكان القادسية قد تعادل سلبياً مع السالمية في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول (السبت) في حضور جماهيري لافت للنظر.

ورغم التعادل فإن الجهاز الفني للقادسية أعرب عن رضاه، خصوصاً في ظل غياب المطوع والمجمد والفهد. وشهد اللقاء المشاركة الأولى لمحترف الأصفر الأردني شريف النوايشة.

في المقابل، فاز الكويت على الفحيحيل بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز الأهداف الخمسة الإيفواري جمعة سعيد وحسين الحربي بواقع هدفين لكل منهما، وعبدالله البريكي بهدف. ومنح الفوز والأداء الجهاز الفني والجماهير الثقة بالنفس في قدرة اللاعبين على تخطي عقبة القادسية وإحراز السوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا