• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فورسيزونز» تحتفل بمرور 15 عاماً على وجودها في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

ابوظبي ابوظبي

احتفلت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز بمرور 15 عاماً منذ افتتاح أول منشآتها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ الجميرا.

وكانت فعالية «جامعة فورسيزونز» قد أقيمت بإشراف كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تزامناً مع معرض سوق السفر العربي، وبحضور المديرين العامين من 11 منشأة من مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ.

وأتاحت «جامعة فورسيزونز» الفرصة أمام نخبة من الإعلاميين والعملاء من المنطقة للاطلاع على أحدث مستجدات المشاريع التطويرية لمجموعة فورسيزونز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمشاركة في جولة خلف الكواليس لتسليط الضوء حول ما يجعل الإقامة في فورسيزونز في جميع أنحاء العالم تجربة لا تضاهى.

وقال كريستيان كليرك «تأتي عودة فورسيزونز للمشاركة في سوق السفر العربي هذا العام لتؤكد التزامنا القوي تجاه المنطقة، خاصة مع الحضور الكبير للمديرين العامين الذين يمثلون فنادقنا ومنتجعاتنا من جميع أنحاء العالم. يحتل الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي مكانة مهمة ضمن لائحة نزلائنا، وتعد المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر بشكل خاص ضمن أكبر 10 أسواق للنزلاء لدينا في عام 2014». وتابع: «مع إضافة وجهتين جديدتين في دول مجلس التعاون الخليجي في دبي والبحرين خلال العام الماضي، ستتاح لنا فرصة أكبر لتسليط الضوء على الخدمات والمنتجات الاستثنائية التي نقدمها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا