• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

27 مطعماً مشاركاً و25 نشاطاً ترفيهياً

مفاجآت سارة في حملة «أروع صيف بجزيرة ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

نسرين درزي (أبوظبي)

الباحثون عن السياحة الشاملة في ربوع أبوظبي على موعد مع أفضل العروض الترويجية التي تطلقها المعالم الرياضية والترفيهية في جزيرة ياس، بدءاً من نهاية الأسبوع الجاري وحتى 30 سبتمبر المقبل.

ومع باقة من المفاجآت والخدمات المجانية سيكون بإمكان العائلات حجز المزيد من الليالي الفندقية للاستمتاع بـ «حملة أروع صيف» وقائمة «اثنين بسعر واحد»، واختيار ما يلبي رغباتهم من البرامج التشجيعية التي يقدمها أكثر من 57 مطعماً مشاركاً، وأكثر من 25 نشاطا متنوعا يجذب المقيمين والسياح.

تتصدر جزيرة ياس بحسب الخبراء الدوليين قائمة أكثر المواقع التي يزورها أكبر تعدد للجنسيات.

وذلك يؤكد نجاح استراتيجيتها التنموية 2030 التي تسعى إلى الارتقاء بالتميز السياحي للدولة ونشره، وهي ماضية من خلال مرافقها الاستثنائية والأحداث الدولية التي تنظمها، في تعريف الشعوب بأسطورة التفرد التي تتميز بها، بدءاً من البنية التحتية ومستوى الخدمات ومعايير الضيافة إلى فترة قضاء الإجازات، والاستمتاع بالوقت على غرار ما يفعله النجوم، لكن بميزانية مدروسة.

وهذا ما تترجمه على الأرض هذه الأيام «حملة أروع صيف على جزيرة ياس» الكفيلة بتحقيق ما يفوق توقعات أفراد الأسرة عبر أعلى تزحلق على الماء في «ياس ووتر وورلد» واختبار أسرع أفعوانية من داخل «عالم فيراري»، وخوض تجربة سباقات الفورمولا- 1 على الحلبة مباشرة، إضافة إلى الكثير من الأفكار التي توفرها أماكن الاسترخاء والجلسات المفتوحة عند منطقة مارينا اليخوت، حيث مقاهي الأرصفة والمطاعم الراقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا