• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إيفانوفيتش: «نصر» مهم في بداية المشوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

أعرب إيفانوفيتش مدرب النصر عن سعادته بالفوز على الظفرة، مؤكداً أنها بداية جيدة، خاصة أن الانتصار جاء على حساب فريق جيد مثل «فارس الغربية».

وقال يوفانوفيتش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: سيطرنا على أحداث الشوط الأول بشكل تام، ونجحنا في إنهاء أحداثه بثلاثة أهداف، رغم أننا لعبنا أمام منافس قوي، ودائماً ما يتسبب في مشاكل كبيرة للفرق التي تواجهه على ملعبه.

وأضاف: مثل ما توقعنا، تقدم الظفرة في الشوط الثاني إلى الأمام في بعض الأوقات، واعتمد على الكرات الطولية، وهو ما دفعنا إلى عدم القدرة على السيطرة على مجريات اللقاء.

واعترف مدرب النصر بوجود بعض الأخطاء، خصوصاً في الشوط الثاني، مشيراً إلى أنه سوف يسعى لتجنب تلك الأخطاء في الفترة المقبلة.

وقال يوفانوفيتش: لدينا أخطاء في التعامل مع الكرات الطولية من لاعبي الظفرة، خصوصاً الهوائية منها، وهو الأمر الذي شكل خطورة كبيرة على مرمانا، وفي الوقت نفسه لم نؤد بطريقة جيدة عندما كانت الكرة بحوزة لاعبينا.

وفيما يخص كيفية إخراج لاعبيه من أجواء الخروج الآسيوي، قال: لقد نسينا كل ما يتعلق بآسيا، وقلنا ذلك للاعبين، وأكدنا ضرورة نسيان ذلك، والتركيز فقط في الدوري، حتى يتمكن الفريق من استكمال الأداء المتميز الذي قدمه في البطولة الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا