• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يعالج مشكلة التنمر الإلكتروني

«أمان جوجل» يقدم نصائح لتصفح آمن للإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

مع زيادة الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ومع طفرة الهواتف والأجهزة الذكية، وطلبات العمل وحتى المدارس المرتبطة بالشبكة العنكبوتية، وزيادة مخاطر الاختراقات والتطفل الإلكتروني الخارجي “غير الأخلاقي” على مواد وملفات المستخدمين الشخصية، باتت الحاجة ملحة إلى توفير الوسائل الكفيلة بحماية المستخدمين للإنترنت عبر الأجهزة المختلفة، وضمان الاستخدام الآمن والسليم.

مقصد شامل

تسعى الشركة الأميركية العملاقة جوجل عبر طرحها مبادرات مميزة، إلى الاستخدام الآمن والأمثل للإنترنت، والحد من مخاطره. حيث أنشأت الشركة مؤخراً “مركز أمان جوجل”، يهدف إلى أن يكون مقصداً شاملاً يوفر لجميع المستخدمين معرفة كيفية إدارة حياتهم الرقمية بشكل آمن وفعال لضمان تحقيق أقصى استفادة من الوسائل الرقمية من دون المقايضة على الخصوصية أو أمان الأطفال.

وأسهم المركز في إنشاء العديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير المعلومات والمناهج اللازمة حول العديد من الموضوعات محل الاهتمام. وبشكل خاص المعلومات المتعلقة بالبحث الآمن وسلامة المستخدمين من الاختراقات الخارجية، حيث يقدم:

- يوفر معلومات حول كيفية الحصول على نتائج بحث تناسب جميع أفراد العائلة وفئاتهم العمرية من خلال محرك البحث الخاص بجوجل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا