• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مع حلول موعد سداد قسط بقيمة 756 مليون يورو الثلاثاء المقبل

«اليورو» تتمسك بموقفها من سداد الديون اليونانية وأثينا تأمل في اتفاق قريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

روما (رويترز، ود ب أ)

تمسكت مجموعة اليورو بموقفها إزاء ديون اليونان التي قال وزير ماليتها: «إن بلاده تأمل في التوصل إلى اتفاق الدائنين الدوليين».

قال يورين ديسلبلوم رئيس مجموعة اليورو التي تضم وزراء مالية دول منطقة اليورو أمس في أثينا: «إن موقف المنطقة من مفاوضات الديون اليونانية لم يتغير، وإن على اليونان الالتزام ببرنامج الإنقاذ الحالي قبل النظر في أي تخفيف لأعباء الدين».

وأضاف: «إذا استكملت الحكومة اليونانية البرنامج الحالي، والتزمت به التزاماً تاماً، سنكون نحن دول مجموعة اليورو مستعدين للنظر في القيام بالمزيد، بخصوص تخفيف عبء الدين»

وأبلغ ديسلبلوم الصحفيين، بعد اجتماعه مع وزير الاقتصاد الإيطالي بيير كارلو بادوان في روما، أن المحادثات مع اليونان تحرز تقدماً، غير أنه قال: «إنه لن يتم التوصل لاتفاق قبل اجتماع مجموعة اليورو».

وذكر بادوان أنه على ثقة بأنه سيتم إبرام اتفاق في إطار زمني معقول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا