• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

" الهلال الأحمر" ينظم إفطاراً جماعياً في مناطق مختلفة من اليمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يونيو 2018


تعز (وام)

واصل" الهلال الأحمر الإماراتي"  المساعدات الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة بتوجيهات من قيادتها الرشيدة وفي إطار الجهود المتواصلة  على الساحة اليمنية خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

 أقامت هيئة " الهلال الأحمر الإماراتي " مأدبة افطار صائم في مخيمات النازحين و المهجرين بمنطقة الكدحة غرب مدينة تعز تم خلالها توزيع 1100 وجبة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

 و أشار الدهبلي مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في تعز، إلى أنه تم توزيع وجبات إفطار على عدد من الأسر والعائلات بجانب إقامة مأدبة إفطار كبيرة حضرها المئات من المواطنين اليمنيين الذين عبروا عن شكرهم لدولة الإمارات لوقوفها إلى جانبهم في محنتهم.

كما أقامت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " في عدن أمس " الثلاثاء " مأدبة إفطار جماعية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حضرها محافظو محافظات أبين ولحج والضالع ومدراء الأمن فيها والمهندس سعيد آل علي رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية و الأكاديمية و العسكرية في محافظة عدن.

وأشاد الحضور بتنظيم تلك المأدبة التي تعبر عن الأواصر الأخوية المتينة التي تربط البلدين و الشعبين الشقيقين، مثمنين وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جوار اليمن في محنته في إطار مسيرة الخير و العطاء لدولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، و حيوا الجهود المشهودة للهلال الأحمر الإماراتي على الساحة اليمنية.

و أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساء أول أمس " الإثنين" بحديقة النصب التذكاري بمدينة التواهي في عدن إفطاراً جماعياً بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حضره المئات من أبناء العاصمة اليمنية المؤقتة وذلك في إطار الافطارات الجماعية التي تقيمها " الهيئة " طيلة أيام شهر رمضان في المحافظات المحررة ضمن فعاليات " عام زايد " .

 و عبر المواطنون اليمنيون المشاركون في المائدة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من مساعدات للشعب اليمني على المستويات كافة خاصة الخدمية و المعيشية ما أسهم في تسريع عملية تطبيع حياة اليمنيين في ظل الظروف الإستثناية التي يعيشونها جراء إنقلاب الحوثي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا