• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«حلوة الإمارات» في زيارة للمبنى الأكثر ميلاناً في العالم بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مايو 2014

تزور الحلقة المقبلة من برنامج «حلوة الإمارات» أحد معالم أبوظبي المعمارية المميزة، متمثلاً في «كابيتل جيت»، المبنى الأكثر ميلاناً في العالم. تعرض الحلقة على قناة أبوظبي الإمارات مساء غد الخميس 22 مايو الجاري، في العاشرة بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت السعودية.

تزور أمل محمد، مقدمة «حلوة الإمارات»، فندق «بارك حياة»، وتلتقي مديرَه العام، نيلز آكسينج، ومديرة المبيعات والتسويق، بانة طوقان، اللذين يعرضان للمشاهدين تفاصيل ما يقدمه المجمع، بتصميمه المعاصر وهندسته المعمارية غير المألوفة وإطلالته الساحرة. وفي مطعم «18 درجة 18 Degrees»، يقوم الشيف إيبان موسوني، الحائز نجمة ميشلان للطهي، بتحضير طبق من معكرونة «تورتيللي».

وفي الشارقة، تزور الحلقة اثنين من أجمل الأماكن السياحية العائلية في الإمارة، وهما القصباء والمجاز. وتتميز القصباء بقناة الماء التي تعبرها ومبانيها ذات الطابع الخاص، وعجلة عين الإمارات ومطاعم ومقاه كثيرة. ويتحدث سلطان محمد شطاف، مدير وجهة القصباء، فيطلع المشاهدين على أهم مزايا المكان. ثم تنتقل أمل محمد بالعَبّارة المائية إلى المجاز، المنطقة الخلابة الأخرى المطلة على ضفاف بحيرة خالد، حيث يقوم أحمد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في «شروق»، بشرح أهم التطويرات التي أدخلت على المجاز لكي تجعل منه مكاناً أنسب للعائلات.

وفي ختام الحلقة، تتم زيارة مرسى جزيرة ياس، الوجهة ذات الخيارات المتعددة. وعلى الممر المخصص للمشاة، يضطلع سيدريك لو رست، مدير عام مرسى ياس، بمهمة شرح كيفية تمضية يوم مثالي حول ياس مارينا.

(أبوظبي – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا