• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سياحة الشارقة» تكرم رعاة الدورة الثامنة للمهرجان المائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)كرَمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة شركاء ورعاة مهرجان الشارقة المائي 2014 في دورته الثامنة، والذي اختتم فعالياته بتاريخ 20 ديسمبر الماضي.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الهيئة أمس في نادي الجولف والرماية بالشارقة.

حضر الحفل خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة، وعدد من الشخصيات، إلى جانب ممثلي رعاة المهرجان وشركاء الهيئة وحشد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وقال خالد جاسم المدفع، مديرعام الهيئة في كلمته الترحيبية التي ألقاها خلال المناسبة، إن المهرجان حقق نجاحاً كبيراً ورسخ مكانة الشارقة على خارطة السياحة الدولية كوجهة رائدة في مجال استضافة وتنظيم كبرى الفعاليات وجذب السياح والعائلات من المنطقة والعالم.وأكد أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي تحرص على تعزيز جهودها الرامية للترويج للمنتجات السياحية في إمارة الشارقة.

وأضاف أن الهيئة تمضي قدماً في مسيرة النجاح التي انتهجتها منذ انطلاقتها، وقد أكدت بمرور السنوات على دورها الفعَال في تطوير القطاع السياحي بالشارقة ورفده بالمشاريع والفعاليات السنوية الناجحة، كما تمكنت من خلال مشاركاتها في أهم المحافل والمعارض الدولية المتخصصة، من الدخول إلى أكبر الأسواق السياحية العالمية واستقطابها، لتعزز بذلك سمعة الإمارة كوجهة سياحية عالمية منافسة بين الوجهات الاخرى.

وأشار إلى أن الاحتفال يأتي في إطار تكريم الهيئة لجميع الجهود المبذولة من جميع الشركاء والجهات التي ساهمت في نجاح «مهرجان الشارقة المائي»، الذي تمكن ككل عام من جذب آلاف العائلات والزوار لمتابعة عروضه وفعالياته الشيقة، التي أقيمت في واجهة المجاز المائية وضفاف بحيرة خالد، وكان أبرزها العروض المائية التي صاحبتها الألعاب النارية على مدى أربعة ليالٍ، بالإضافة إلى الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1- جائزة الشارقة الكبرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا