• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أيالا» الفلبينية توسع وجودها في أسواق الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كشفت مجموعة أيالا كوربوريشن، الفلبينية عن توسيع أنشطتها في أسواق الإمارات، لتشمل قطاع الاتصالات والخدمات المصرفية بالإضافة إلى القطاع العقاري القائم حالياً ودمج هذه الوحدات تحت اسم مجموعة «ون أيالا».

وأعلنت الشركة التي تعد أحد أكبر مجموعات الأعمال في الفلبين، والمدرجة في البورصة الفلبينية خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي، أنها تهدف من هذه التوسعات إلى تلبية احتياجات الفلبينيين العاملين في دولة الإمارات، وبقية دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

وتعتزم المجموعة التوسع في السوق الإماراتي عبر بناء شراكات لوحداتها المتخصصة في قطاعي الاتصالات «جلوبال تليكوم» والخدمات المالية «بنك أوف ذا فلبين أيلاندز» القطاعات المختلفة في دولة الإمارات، حيث أعلنت شركة جلوبال تليكوم عن عقد شراكة مع شركة «دو» لإطلاق عرض (كابايان) المشترك. والذي يتيح عرض لمشتركي الهاتف المتحرك ضمن فئة الدفع المسبق للاتصال بشبكتي «جلوب» و«تي. إم». بنسبة خصم تبلغ 20% بالمقارنة مع باقي الشبكات في الفلبين، وذلك في حين يقارب إجمالي عدد مشتركي الهاتف المتحرك في دو 7.3 مليون مشترك.

من جهته، قال توماس ميراسول، رئيس المبيعات الدولية في شركة أيالا لاند دولة الإمارات، تعد مركزاً مثالياً لكل الشركات الدولية، ليس فقط لكونها اقتصاداً نشطاً شهد معدلات نمو قياسية خلال السنوات القليلة الماضية، وإنما أيضاً لكونها مدخلاً إلى مختلف الأسواق الإقليمية، مؤكداً سعي الشركة لبناء شراكات واستقطاب استثمارات من المنطقة، خاصة أن السوق العقاري الفلبيني بات يستأثر باهتمام متنام من المستثمرين الخليجيين، والدوليين.

وبدوره، قال روي إيميل إس. يو، نائب رئيس أول قسم أعمال التحويلات في «بنك أوف ذا فلبين أيلاندز»: نأمل من خلال مبادرة وأن أيالا أن نوفر للفلبينيين العاملين في الخارج مجموعة أوسع نطاقاً من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجاتهم وأيضاً احتياجات عائلاتهم من خلال نقطة اتصال مركزية ومدخل لعملائنا في هذا الجزء من العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا