• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وأعضاء الجهازين الإداري والفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

وام

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وأعضاء الجهازين الإداري والفني وهنأهم سموه على الانجازات الكروية الثلاثة التي حققها الفرسان الحمر خلال الموسم الرياضي الحالي.

وأكد سموه خلال اللقاء أن حصول النادي على ثلاث بطولات وفوزهم بكأس السوبر وكأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي يعد انتصارا للكرة الإماراتية عموما وإنجازا وطنيا بامتياز.

ودعا سموه اللاعبين إلى التحلي دوما بالطاقة الايجابية التي تولد لديهم الاصرار والتفاؤل والصبر خاصة في الميدان الذي يكرم فيه المرء أو يهان ونوه سموه بالفوز الثمين لفريق العين الرياضي الذي حققه في مباراته الأخيرة مع فريق النادي الاهلي على كأس صاحب السمو رئيس الدولة مثمنا سموه غاليا الكأس التي تحمل إسم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ومتمنيا للكرة الاماراتية مزيدا من الإنجازات وتحقيق البطولات إقليميا ودوليا.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في معرض حديثه وتوجيهاته السديدة لأسرة النادي الاهلي في دبي الى أهمية رفد منتخبنا الوطني باللاعبين الجيدين والمميزين في أنديتنا المحلية عموما من أجل دعم هذا المنتخب وتزويده بالطاقات الشابة القادرة على خوض المنافسات الاقليمية منها والدولية وإعلاء شأن كرة القدم الاماراتية ورفع راية الوطن خفاقة في البطولات والمنافسات الكروية الدولية.

وأثني سموه في ختام اللقاء على أداء اللاعبين وحرفيتهم في شتى المنافسات التي يخوضونها مرجعا سموه ذلك إلى الادارة الجيدة والحس الوطني لدى اللاعبين والجهازين الإداري والفني وأخيرا مواصلة التدريب على الأرض وإكتساب الخبرة والمهارات التي جعلت من فريقهم في المراتب الاولى ويحظى بتأييد جمهوره ومشجعيه.

حضر اللقاء سعادة مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة عبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد من المسؤولين في النادي.

وقد التقطت في نهاية اللقاء الصور التذكارية لصاحب السمو نائب رئيس الدولة الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأسرة القلعة الحمراء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا