• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جولات تعريفية للوفود استعداداً للموسم

السياحة الخليجية إلى أبوظبي مرشحة للنمو 20% الصيف المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

رشا طبيله(أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

توقع عاملون في القطاع الفندقي بأبوظبي نمو الطلب من السياحة الخليجية للموسم الصيفي المقبل بنسبة تتراوح بين 10 إلى 20%، في الوقت الذي تنظم فيه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 16 جولة تعريفية في أبوظبي، تستهدف صناع القرار بقطاع السياحة والسفر بدول الخليج لتعزيز السياحة الخليجية بالإمارة بالصيف.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إن الهيئة كثفت حملاتها الترويجية في دول الخليج العام الحالي حيث تنظم 16 جولة تعريفية في أبوظبي لصناع القرار في القطاع بدول الخليج ليقوموا بالتعرف على كل المقاصد السياحية والترفيهية الجاذبة للعائلات الخليجية.

وأشار إلى أن كل جولة تستهدف وفدا مكونا من 12 صانع قرار، لافتا إلى أن تلك الجولات بدأت بالفعل وستنتهي قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف النعيمي أن الهيئة تقوم بتنظيم 5 جولات تعريفية في 3 دول خليجية وهي: المملكة العربية السعودية والكويت وعُمان لاستقطاب النزلاء لموسم صيف أبوظبي الذي سيشهد العديد من الفعاليات المناسبة للعائلات، مشيرا إلى أنه تم إضافة سوقي الهند وأوروبا لتنظيم جولات تعريفية بها العام الحالي بينما تركزت الحملات الترويجية بالخليج فقط العام الماضي.

وشهد العام الماضي نمواً بنسبة 20% في أعداد زوار أبوظبي خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، إضافة إلى تسجيل زيادة لافتة من الأسواق المستهدفة بدول مجلس التعاون الخليجي والهند وأوروبا”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا