• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفريق يظهر في مسابقات الرجال والسيدات والبراعم

«دي إي إتش سي».. تجربة مثيرة في اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

يواصل فريق «دي إي إتش سي» مشاركته في دوري الرجال لكرة اليد للعام الثاني على التوالي، في تجربة جديدة من نوعها في مشاركة فرق الشركات في مسابقات اليد، ونجحت إدارة الفريق في إبرام صفقة جديدة مع مجلس إدارة اتحاد اللعبة، الذي نجح في الدورة الانتخابية الجديدة كي يشارك في الموسم الثاني له على التوالي من خلال تقديم دعم مادي إلى الاتحاد، مقابل مشاركة الفريق، بل إن الاتفاق امتد إلى المشاركة في مسابقات السيدات والبراعم، وهو ما دفع لجنة المسابقات إلى إعادة قرعة الدوري وكأس الإمارات من أجل الوافد الجديد الذي يشارك بنتائج اعتبارية.

وقام الفريق بتغيير جلده هذا الموسم من خلال الاستعانة بمدرب تونسي وعدد من اللاعبين العرب والأجانب الذين يشاركون معه للمرة الأولى، فيما واصل عبدالجليل معاشو والفرنسي جوهان وجودهما مع الفريق.

وأكد وليد إبراهيم المسؤول عن الفريق أن الموسم الجديد سيشهد تعديلات كثيرة في صفوف الفريق من خلال حضور عدد أكبر من اللاعبين العرب، خاصة أن لدينا 3 لاعبين من تونس وهناك لاعب دائرة إسباني، وما زلنا في مرحلة انتقاء اللاعبين قبل بدء الموسم الجديد، وإن كانت كل العناصر لن تكتمل إلا مع بداية الدوري وسنخوض كأس الإمارات بنفس المجموعة.

وأضاف: «المشاركة في بطولة الجزيرة الدولية سيكون من شأنها أن تحدد الكثير من الملامح بالنسبة إلى اللاعبين، وإن كانت المشكلة التي تواجهنا الآن هي عدم وجود صالة للتدريب في دبي كي يتم تجميع اللاعبين، ورغم أننا خضنا مباريات ودية فإن جميعها من دون إعداد مسبق، وسنحاول خلال الفترة المقبلة حل هذه المشكلة».

وأشار إبراهيم إلى أن التجديدات التي حدثت على مستوى اللاعبين والجهاز الفني الهدف منها وضع الفريق في دائرة المنافسة مع الكبار، وقال: «كان هناك تقييم لعمل الفريق طول موسم كامل ووضعنا النقاط فوق الحروف واستبعدنا الجهاز الفني السابق بقيادة الإيطالية فرانشيسكا والآن لدينا المدرسة التونسية، ونأمل أن يكون هناك مردود جيد على مدار الموسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا