• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«الاتحاد» ترصد إنجازات الأندية قبل انطلاقة الموسم الجديد

23 بطولة تمنح الأهلي لقب «الأفضل» في 2015/ 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

22 شعاراً ضمن قائمة «الكومبارس» بعيداً عــن سباق البطولات

رضا سليم (دبي)

بدأت الأندية في الاستعداد للموسم الجديد في كل الألعاب من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية والمشاركة في بطولات دولية، كما فتحت الأندية ملفات اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية، خصوصاً في الألعاب الجماعية، اليد والسلة والطائرة، بحثاً عن التميز في الموسم الجديد 2016-2017، الذي سينطلق خلال ساعات، فالأندية الفائزة بالبطولات تسعى للحفاظ عليها، وبقية الأندية تسير في اتجاه القمة بحثاً عن بطولة جديدة.

ويختلف الموسم الجديد عن السابق، نظراً إلى أنه يأتي في بداية دورة انتخابية، في كل الاتحادات الرياضية، سواء التي تأتي بالانتخاب أو التعيين. ورصدت «الاتحاد» نتائج جميع بطولات الموسم المنصرم، 2015-2016، في 9 ألعاب وهي الألعاب التي تشارك فيها الأندية على مستوى الموسم المحلي في مقدمتها كرة القدم وكرة السلة واليد والطائرة وألعاب القوى والدراجات والسباحة والكاراتيه وكرة الطاولة، وشمل رصد بطولات الموسم المنتهي كل البطولات في المراحل السنية وحتى مرحلتي الرجال والسيدات.

ودخل القائمة الذهبية 15 نادياً فقط على مستوى كل الألعاب الموجودة في الرصد، بينما لعبت أندية دور الكومبارس خصوصاً أنها لم تحقق أي بطولات.

وحققت فرق الأهلي في كل الألعاب في الموسم المنتهي 2015-2016، إجمالي 23 بطولة، وهو ما وضع اسم الفرسان في مقدمة الأندية الأكثر حصاداً للبطولات على المستويين المحلي والخارجي، خصوصاً أن الأهلي حقق بطولة الخليج لكرة السلة، ليستحق الفرسان لقب الأفضل بما حققه من بطولات وإنجازات في ألعاب كرة القدم والسلة واليد وألعاب القوى والطاولة والكاراتيه والدراجات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا